سينما وتلفزيون

20 نوفمبر 2021

ملك جمال لبنان هادي فخر الدين.. شارك في "الهيبة" وكليب هيفاء وهبي

خطف ملك جمال لبنان هادي فخر الدين الأنظار بعد فوزه بلقب ملك الجمال قبل أيام، مما دفع المتابعين للبحث عن أعماله ومشاركاته على الصعيد الفني.
ومما أثار إعجاب الجمهور هو الدور الذي قدمه فخر الدين بمشاركته في مسلسل "الهيبة - جبل" حيث أدى شخصية شاب يعمل في شركة صرافة يحتجزه "جبل شيخ الجبل" للتحقيق معه.
ونشر هادي صورة عبر حسابه على "إنستغرام" جمعته بالفنانة عبير شرارة من كواليس مسلسل "الهيبة جبل"، علّق عليها: "وهيدي المديرة الدكتورة عبير شرارة الشغل معك كان ولا أجمل".






كما نشر صورة أخرى قبل مدة من مشاهد جمعته مع شخصية "أبو طلال الشايب".




وأعلن الشاب اللبناني هادي فخر الدين عن فوزه بلقب ملك جمال لبنان للعام 2021 الخميس الماضي، كما أعلنت الصفحة الرسمية للمسابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" فوز فخر الدين باللقب.




 
ونشر هادي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورًا له وهو يتوج باللقب، علّق عليها: "نعم لقد فعلناها.. ملك جمال لبنان لعام 2021".




كما شارك فخر الدين عبر "ستوري" حسابه على إنستغرام مجموعة صور من حفل التتويج الذي شاركت به النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.




وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع دخول ملك جمال لبنان مجال التمثيل، وجاء في التعليقات: "المسابقة هي كلها ما بعترف فيها أي خلي يصير فنان ع الأقل عم يعمل شي نفهمه".
وعلقت متابعة: "بيلبق له التمثيل وفرصة ليتطور كمان اكتر واكتر".
وقالت أخرى: "بتوقع له مستقبل حلو كونه جذاب وأكيد رح يعطوه المهارات اللازمة ليصير ممثل شاطر".




وهادي يعمل كموديل، وظهر في العديد من الفيديو كليبات، من أبرزها فيديو كليب أغنية "لو كنت" مع الفنانة هيفاء وهبي والفنان المصري أكرم حسني. كما شارك بكليب مع الفنان راغب علامة.
يذكر أن ملك جمال لبنان هي مسابقة تقام سنويا لاختيار رجل شاب ليصبح ملك جمال لبنان، حيث يقوم بمهمات ونشاطات إنسانية، كما يمثل لبنان على الصعيد العالمي، وأول مسابقة لملك جمال لبنان أقيمت عام 1995، وتوّج فيها هادي الأسطا.
أما بالنسبة لمسلسل "الهيبة ـ جبل" من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، منى واصف، من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج صادق الصباح.