سينما وتلفزيون

2 نوفمبر 2021

أحمد عز يتراجع عن قراره.. وهذا ما يخطط له بالفترة المقبلة

تراجع النجم المصري أحمد عز، عن قراره الأخير بعدم المشاركة في موسم رمضان 2022، بعدما سبق وأكد أنه ينوي أخذ استراحة من الدراما بعد المجهود الكبير الذي بذله من خلال مسلسله الأخير "هجمة مرتدة"، إذ يجهز حاليا لخوض المنافسة الرمضانية بمسلسل "الاختيار 3" الذي يعد الأضخم في الموسم المقبل.
وعلم "فوشيا" من مصادره، أن النجم أحمد عز اضطر بسبب مشاركته في الجزء الثالث من "الاختيار" إلى تأجيل فيلمه الجديد "صقر وكناريا" الذي كان من المفترض انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك لرغبته في التفرغ للمسلسل الذي يحتاج منه تحضيرات خاصة سواء من خلال التجهيزات التي بدأت على أرض الواقع بجلسات صناع العمل المستمرة، أو بخضوعه لتدريبات خاصة من ناحية اللياقة البدنية وممارسة عدد من التمارين الرياضية المكثفة التي تساعده على الظهور بشكل لائق داخل أحداث العمل، رغم أنه من المعروف عنه ممارسته الرياضة باستمرار والتي تعد ركنا رئيسيا في حياته الشخصية.
ويخطط أحمد عز في هذه الفترة للانتهاء من كافة مشاريعه السينمائية التي كان قد بدأ تصويرها بالفعل، على أن يقوم بعدها مباشرة في أخذ استراحة قصيرة بحسب مصادر "فوشيا" قبل أن يبدأ في تصوير مسلسل "الاختيار 3" الذي من المنتظر انطلاقه في ديسمبر القادم ليكون بذلك أول الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2022، التي سينطلق تصويرها مبكرا، وهذا بسبب ما يحتاجه العمل من مجهود كبير وتحضيرات خاصة لما يتناوله من أحداث مهمة من داخل ملفات الشرطة والجيش المصري.




ويعتبر "الاختيار 3" من أضخم الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2022، إذ يجمع بين ثلاثة من نجوم الصف الأول وهم أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز في سابقة هي الأولى من نوعها، كما تم رصد ميزانية ضخمة له.
ويستكمل الجزء الجديد النجاح الكبير الذي حققه العمل على مدار موسمين ماضيين، إذ قام ببطولة الموسم الأول النجم أمير كرارة، وقدم الموسم الثاني منه النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي.
يذكر أن فيلم "صقر وكناريا" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز كل من نيللي كريم، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد علاء الديب، وينتمي لنوعية الأعمال اللايت كوميدي الاجتماعية.
وفي سياق آخر، نجح أحمد عز في أن يحتل صدارة أفلام موسم صيف 2021، بفيلمه "العارف" الذي تجاوزت إيراداته حاجز الـ60 مليون جنيه مصري، ليحقق أعلى رقم في هذا الموسم الذي شهد منافسة قوية بعدد من الأفلام.