سينما وتلفزيون

20 أكتوبر 2021

"ع الحلوة والمرة" يروج للجزء الثالث من "عروس بيروت" بمشهد مُفاجئ

روج صُنّاع مسلسل "ع الحلوة والمرة" بطريقة طريفة للجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي من المقرر عرضه، بعد انتهاء "ع الحلوة والمرة".
وفي التفاصيل؛ شهدت الحلقة الـ 38 من مسلسل "ع الحلوة والمرة" التي عرضت الثلاثاء ظهور الفنان السوري علاء الزعبي، بشخصية طلال التي يقدمها في مسلسل "عروس بيروت".






وأطل علاء الزعبي في المشهد وهو يتحدث مع الفنان أحمد الأحمد الذي يجسد دور فاروق، ليوجه له الأخير تحية باسم طلال، وفي نهاية المشهد يطلب ريان "نيكولا معوض" من طلال أن يرسل تحياته إلى فارس، وهي الشخصية التي يقدمها ظافر العابدين في "عروس بيروت".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المشهد، معتبرين أن هذه الحركة جيدة تسويقيًا، فيما طرح عدد من الجمهور بعض الأسئلة الساخرة، حول ماذا لو التقى طلال بوسام الذي يجسد دوره الفنان اللبناني جو طراد، لاسيما أن الأخير يجسد دورًا محوريًا في "عروس بيروت" وهو شخصية خليل الضاهر.






وبالعودة للحديث عن الحلقة 38 من "ع الحلوة والمرة"، فقد شهدت الكثير من الأحداث أبرزها استكمال وسام خطته من أجل الانتقام من ريان، والتخلص منه، بعد كشفه لحقيقة العلاقة التي ربطت الأخير بخطيبته فرح "دانا مارديني".


كما يكتشف تيم "هادي ابو عياش" أن والدته هي وراء عودة عم آيه "نور علي" ومعرفته بعلاقتهما، ليؤكد لوالدته أنها مهما فعلت، فإنه لن يبتعد عن آيه.
وتبدأ الشكوك تساور ريان، حول أن وسام هو وراء جميع المصائب التي تقع في الفندق ليحذر فرح منه، فيما ترفض الأخيرة تصديق هذا الأمر.
أما شيريهان والدة ريان وتيم التي تجسد دورها الفنانة السورية سلمى المصري، فتقرر عرض مبلغ مالي على آية، من أجل أن تترك ابنها تيم، بعد فشل خطتها الأولى.
وتنتهي الحلقة بطلب وسام الزواج رسميًا من فرح، وتقديمه لها خاتم الزواج خلال عشاء عائلي خطط له على طريقته الخاصة.

ومسلسل "ع الحلوة والمرة" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "في السراء والضراء"، وهو العمل الثاني المأخوذ عن دراما تركية، بعد تعريب مسلسل "عروس إسطنبول" .