سينما وتلفزيون

8 أكتوبر 2021

داليا البحيري: أنا مستغربة للغاية مما تردد.. وسعيدة بالجمهور السعودي

أبدت النجمة المصرية داليا البحيري، اندهاشها مما يتردد خلال الفترة الأخيرة عن ترشيحها لتولي بطولة مسلسل "هو وهي وهم" بجوار النجم المصري مصطفى شعبان، والذي يتم تحضيره حاليًا لعرضه بموسم رمضان القادم.
وصرحت داليا البحيري لـ"فوشيا" قائلة: "أنا مستغربة للغاية مما تردد، حيث إنه لم يعرض عليّ هذا المسلسل، ولم يتحدث معي أي أحد من صُنّاعه حول المشاركة به. كما أنني لم أتابع ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بسبب وجودي خارج مصر، حيث إنني كنت في جدة مع فريق عمل مسرحية "أبو العربي في مهمة رسمية" لعرضها هناك. واستمتعت كثيرًا بردود أفعال الجمهور في المملكة العربية السعودية. والحقيقة أنني لم أكن أركز في أي شيء سوى المسرحية، ومقابلتي للجمهور السعودي الذي أكن له كل الحب والاحترام والتقدير، ووصلت إلى القاهرة منذ ساعات، ولم يتواصل معي أحد في هذا الأمر".
وأضافت: "هناك مشاريع درامية معروضة عليّ لموسم رمضان القادم، إلا أن هذا المسلسل ليس من بينها. وحتى الآن، لم أحسم قراري في أي منها، إذ إنني ما زلت في مرحلة قراءة السيناريوهات الخاصة بها، وبمجرد أن أوافق على أي منها سأعلن على الفور".




الجدير بالذكر، أن داليا البحيري غابت عن المشاركة في موسم رمضان الماضي بأي أعمال درامية، وآخر مسلسل شاركت به كان مع عادل إمام، وهو "فلانتينو"، والذي عرض برمضان قبل الماضي، وتعاون فيه أيضًا، كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهادي الجيار، وسمير صبري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.
وتنتظر داليا عرض حكايتها الجديدة والتي تحمل عنوان "مش مبسوطة" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" مع بداية الأسبوع القادم، ويشاركها بطولته كل من: بشرى، وأحمد سعيد عبد الغني، وهشام إسماعيل، وداليا مصطفى، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.
يذكر أن مسرحية "أبو العربي في مهمة رسمية" بطولة: هاني رمزي، ومحمد جمعة، وأحمد فتحي، وحجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبد العزيز، وهي من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم، وتدور أحداث العرض المسرحي في إطار كوميدي خفيف.