سينما وتلفزيون

7 سبتمبر 2021

هل تحل نسرين طافش بديلة لـ كاريس بشار بعد غياب عن الدراما السورية؟

تترقب الفنانة نسرين طافش، العودة إلى الدراما السورية بعد فترة من الغياب، لتشارك في بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" من كتابة خلدون قتلان، بعد أن تم تأجيل العمل لأكثر من عامين.

وتناقلت أنباء عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، بأن نسرين طافش ستحل بديلة للفنانة السورية كاريس بشار، والتي كانت مرشحة للبطولة واعتذرت عن العمل مؤخرًا، فيما لم تُعلن الأولى بشكل رسمي عبر صفحاتها على السوشال ميديا، انضمامها للعمل لغاية الآن.


ويصنف مسلسل "جوغة عزيزة" ضمن النمط التراثي، وسيضم العديد من الأغاني. كما يتابع خلدون قتلان في هذا المسلسل أعماله التوثيقية لحقبات زمنية مختلفة في تاريخ سوريا.

وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن اسم المخرج الذي سيتولى العمل أو أسماء النجوم الآخرين الذين سيشاركون نسرين طافش إن صحّت الأنباء، في بطولة المسلسل الدرامي.

ويشهد هذا العمل عودة نسرين طافش إلى الدراما السورية، ولكن من باب الأعمال التراثية، بعد مشاركتها في آخر عامين ما بين الدراما والسينما المصرية. وكان آخر مسلسل لنسرين طافش في سوريا هو "مقامات العشق" الذي عرض عام 2019، وأما فيما يخص الدراما الاجتماعية فكان آخر أعمالها مسلسل "شوق" الذي عرض في عام 2017، وكان من بطولتها وجسدت فيه شخصية شوق التي تصاب بالزهايمر المبكر وما تواجهه بسبب هذا المرض.


وشاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل المصري "المداح" إلى جانب الفنان حمادة هلال، وظهرت في العمل بالحجاب وجسدت دور رحاب.


كما تواجدت طافش في مسلسل "الوجه الآخر" إلى جانب الفنان ماجد المصري، والذي عرض خارج الموسم الرمضاني، وحقق نجاحًا لافتًا.

وعلى صعيد آخر تصور نسرين طافش حاليًا مشاهدها في الفيلم السينمائي "في القلب" إلى جانب خالد سليم وسوسن بدر وعدد من النجوم، وسبق وأن شاركت الفنانة في فيلم نادي الرجال السري، إلى جانب كريم عبدالعزيز، وماجد الكدواني.


وتعتبر نسرين طافش من النجمات اللواتي تمكّنَ من تحقيق نجاح لافت في الدراما السورية، حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة من بينها "الانتظار" إلى جانب تيم حسن، و"جلسات نسائية"، "بنات العيلة"، والكثير من الأعمال الأخرى.