سينما وتلفزيون

26 أغسطس 2021

معتصم النهار يحتفل بنجاح "صالون زهرة".. ونادين جابر تتغزل به

أعرب الفنان السوري معتصم النهار، عن سعادته بعد نجاح مسلسله "صالون زهرة"، والذي عرض مؤخرًا، وبدأت بعدها آراء المتابعين الإيجابية تغزو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، مشيدين بالعمل وبأداء أبطاله.
ونشر النهار عبر "ستوري" حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً تظهر مسلسل "صالون زهرة" يتقدم كل مسلسلات منصة شاهد، ضمن قائمة أفضل 10 مسلسلات بنسب المشاهدة في لبنان، وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله أولًا وأخيرًا".




ونشر بعدها النهار عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة للشخصية التي يؤديها في المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كيف الحماس؟.. حضروا حالكن اليوم لحلقتين ممتعين وحلوين من مسلسل صالون زهرة.. الساعة 12 بالليل بتوقيت سوريا ولبنان والسعودية والعراق.. بكونوا الحلقتين نزلوا على منصة شاهد مشاهدة ممتعة".
وعبّرت كاتبة المسلسل نادين جابر، عن إعجابها بشخصية النهار فنشرت عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستغرام صورة للأخير، وعلقت عليها قائلة: "أحلى منجّد بالعالم"، ليرد عليها النهار قائلًا: "وأحلى كاتبة بالعالم".


وفي سياق متصل، أشاد عدد من الفنانين بالمسلسل وبأداء أبطاله، ومنهم الفنانة كارمن لبس، التي نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، تغريدة أشادت فيها بأداء النجمة نادين نسيب نجيم قائلة: "لف مبروك لكل فريق "صالون زهرة المكتوب مبين من عنوانه.. ندون حبيبة قلبي لعبك للدور فظيع شهادتي فيكي مجروحة، ضحكت بس شلتي العلكة قبل ما تصبحي عليي".
وتابعت: "نادين جابر صديقتي مبدعة كالعادة وجو بو عيد للصورة الرائعة.. يا ريت ‎ التويت بساع اذكر الكل، رائعين وبحبكن كلكن“، لترد عليها نادين نسيب نجيم عبر إعادة نشر التغريدة قائلةً: “‏حبيبتي كنتي الغايب الحاضر و نورتي المحل ويا ريت قدرتي تكوني معنا.. اشتقتلك".



الجدير ذكره، أن مسلسل "صالون زهرة" هو مسلسل جديد يُعرض على منصة "شاهد"، وهو من بطولة: نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، طوني عيسى، ولين غرة، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار الفنية، كان مسلسل "أسود فاتح"، والذي شارك في بطولته إلى جانب النجمة هيفاء وهبي، ويحضر حاليًا لمسلسل "خرزة زرقا" إلى جانب الفنانة كارمن لبس، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج جوليان معلوف، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.