سينما وتلفزيون

12 أغسطس 2021

شجون الهاجري تتألق بدورها "المرعب" في "ملاك الرحمة"

يحظى مسلسل "ملاك الرحمة" للفنانة الكويتية شجون الهاجري بإعجاب الجمهور، بعد عرض الحلقات الأولى منه على منصة "شاهد".

وينتمي المسلسل إلى فئة الرعب النفسي، وتجسد الممثلة شجون الهاجري فيه شخصية "سايكو" في العمل، وهي الممرضة "رحمة" التي تقدم على قتل عدد من مرضاها من دون الشعور بالذنب.

وتعاني رحمة من مشاكل أسرية عديدة تسببت في مشاكل نفسية لها، كما أنها تعيش قصة حب من طرف واحد مع شهاب الذي يعمل معها في المستشفى نفسه ويستغلها من أجل تنفيذ طلباته، وتدخل رحمة عالم الجريمة من خلال قتل أحد المرضى، لتبدأ بعدها الأحداث بالتطور.


ويعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية كل يوم أحد ويدور في فترة الثمانينيات، ويتكون العمل من 8 حلقات، وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

وحظيت الفنانة الكويتية شجون الهاجري بإشادات واسعة من قبل الجمهور بسبب اتقانها الدور وجاء في التعليقات حول العمل: "مسلسل ملاك الرحمه شنو هاي صج في ناس جذي".

وفي تعليق آخر: "قصته مشوقة و من فترة الأعمال الدرامية عندنا ما تطرقت للرعب النفسي أو التسلل الإجرامي"


كما استطاع الفنان عبدالله عبد الرضا حفيد الفنان الراحل عبد الحسين عبدالرضا والذي يجسد دور "شهاب" الشاب الذي يستغل حب رحمة له ويطالبها بفعل العديد من الأمور من أجله، من جذب أنظار الجمهور الذين علقوا أنه ورث موهبة جده.

وعن مسلسل "ملاك الرحمة" كانت قد صرحت شجون الهاجري أن موضوع العمل جديد، وأنه يتميز بطريقة تناوله للأحداث، مضيفة أن شخصية رحمة، ظالمة ومظلومة، وبريئة وقاتلة، ضحية ومجرمة، فهي تجسد جميع التناقضات في جسد فتاة واحدة.

وأكدت شجون الهاجري أن تصوير العمل رافقه العديد من الظروف الصعبة بسبب الإجراءات المشددة التي فرضتها الكويت للقضاء على انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الفنان ينسى عادة التعب والإرهاق الخاص بالتصوير بعد عرض العمل وخاصة إذا استطاع أن يحظى بإعجاب الجمهور وتفاعلهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ملاك الرحمة كل من مرام البلوشي، عبدالله التركماني، شوق الهادي، حصة النبهان وغدير السبتي، وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير.