سينما وتلفزيون

8 أغسطس 2021

نادين جابر وماغي بوغصن تشوقان الجمهور للجزء الثاني من "للموت"

قالت الكاتبة اللبنانية نادين جابر، إن الجزء الثاني من مسلسل "للموت" سوف يتألف من 30 حلقة، وسيكون من إخراج فيليب أسمر، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وأكدت نادين جابر ، خلال حديث خاص لـ "فوشيا" أن نجاح الجزء الأول من العمل، وضع على كاهل فريق العمل مسؤولية كبيرة، إذ لا يمكن العودة، أو حتى النظر إلى الخلف.




وتابعت: "أعد المشاهدين أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "للموت" أقوى من الجزء الأول، وبسقف أعلى. وسوف يبقى مسلسل الصدمات والمفاجآت التي تجذب المشاهد وتأسر أنفاسه".
ورفضت الكشف عن بعض مجريات الأحداث، لافتة إلى أن شركة "إيغل فيلمز" المنتجة لهذا العمل الضخم، هي المخولة بالكشف عن الأمور التي تعتبرها مناسبة للترويج للعمل، سواء من خلال انضمام شخصيات جديدة، أو عدم وجودها، وسواها من الأمور المتعلقة بالحبكة.




كما كشفت نادين جابر، أن الجزء الثاني من العمل، سوف يتضمن الكثير من القفشات القديمة والجديدة منها، معتبرة أن المُشاهد يستمتع بهذا النوع من القفشات، وخير دليل على ذلك، الفيديوهات التي كان يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطبيق "تيك توك" الذي خظي بنسبة مشاهدات لا يستهان بها.
في السياق نفسه، أعلنت الممثلة ماغي بوغصن، عبر صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن البدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "للموت" محاولة تشويق الجمهور، إذ ظهرت بصورة عفوية، وعلقت عليها بالقول: "للموت 2… قريبًا".
وتلقت ماغي بو غصن، الكثير من التعليقات التي تمنت لها التوفيق في المسلسل، مؤكدة انتظار العمل بفارغ الصبر، بخاصة بعدما حققت بو غصن نجاحًا ساحقًا، بدور "سحر" في المسلسل.


تجدر الإشارة، إلى أن الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل "للموت" شهدت بعض المواجهات القاسية، وانتهت أحداثها أثناء صعود "ريم"، التي تجسّد شخصيتها دانييلا رحمة، في المصعد، ليفاجئها "هادي"، الذي يجسد شخصيته محمد الأحمد، بالدخول معها للمصعد، وكان من الواضح أنه عاد لينتقم، وتُقفل الحلقة الأخيرة عند هذا المشهد، مع ظهور كلمة "يتبع".