سينما وتلفزيون

13 يوليو 2021

ظافر عابدين يحدد موعد تصوير الجزء الثالث من "عروس بيروت".. وملامح أحداثه

حسم النجم التونسي ظافر العابدين الأخبار المتداولة عن وجود جزء ثالث من مسلسل "عروس بيروت"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في جزأيه الأول والثاني، علماً أنه مأخوذ عن النسخة المشابهة للمسلسل التركي "عروس اسطنبول".

وأكد ظافر في لقاء مع برنامج MBC Trending، أن الخبر المتداوَل صحيح وحقيقي، واتّخذ فريق العمل هذه الخطوة بعد إلحاح الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرهم على حبّهم للمسلسل.

وقال عابدين: "إنّ الشركة استجابت في النهاية لمطالبات الجمهور بإنتاج جزء جديد، رغم اتخاذها قراراً سابقاً بعدم إنتاج أي جزء من المسلسل".

وأوضح الممثل التونسي أن تصوير الجزء الثالث من المسلسل سيبدأ آخر شهر آب (أغسطس) المقبل، كاشفا تفاصيل بعض أحداثه التشويقية التي تدور في إطار المشاكل العائلية التي يواجهها أبطاله، إلى جانب أزمات العمل والشركة والثروة.

وأشار ظافر العابدين إلى أن أحداث الجزء الثالث ستكون موجزة وترتكز على مشكلات محدّدة، ولن تشهد مرض ليلى الضاهر أو وفاتها كما حصل في المسلسل التركي، حيث قال عنها: "من غيرها ما منشوفش مسلسل "عروس بيروت".



وكشفت حلقات الجزء الثاني، جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس "ظافر العابدين" وثريا "كارمن بصيبص"، مصورًا صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم "محمد الأحمد" إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل "جو طراد"، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

وأظهرت الحلقات عددا من المفاجآت للشخصيات، وتوسعت دائرة قصص الحب في مقابل الحقد والكراهية والمؤامرات بين جدران القصر.

كما استعادت الست ليلى "تقلا شمعون" حب الشباب الذي عاشته مع عادل "رفيق علي أحمد"، لكن اكتشاف العائلة لهذا الأمر سيوقع سيدة القصر بالعديد من المشاكل، ويضطرها لمواجهة أبنائها.

قام بالمعالجة الدرامية للجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت طارق سويد، وهو بطولة كل من ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.