سينما وتلفزيون

3 يوليو 2021

إلهام الفضالة تحتفل بميلاد مناف عبدال.. وتكشف شخصيتها في مسلسلها الجديد

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن ملامح شخصيتها في مسلسلها الجديد "من بعدي الطوفان"، الذي تشارك في بطولته مع نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

واحتفلت الفضالة مع فريق عمل المسلسل بعيد ميلاد مخرجه مناف عبدال، حيث نشر الأخير مقطع فيديو من الاحتفال، وأطلت إلهام وهي تسجل أبرز لحظات الأجواء السعيدة برفقة زملائها في المسلسل.

ووجه مناف عبدال الشكر لجميع زملائها الذين حرصوا على تهنئته بهذه المناسبة، وتحديدا داخل أجواء وكواليس مسلسل "من بعدي الطوفان" فكتب: " مشكورين يا غاليين الله يسعدكم".


وكانت إلهام الفضالة قد وثقت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بكواليس مسلسل "من بعدي الطوفان" الذي بدأت تصويره مؤخرًا، حيث أوضحت الفنانة الكويتية أنها تقدم شخصية تحمل اسم "أنيسة" وتواجه العديد من المواقف مع "درويش" وهي الشخصية التي يقدمها الفنان شهاب جوهر.

ونشرت الممثلة الكويتية صورة تظهر حالة المناقشة الحادة بين الشخصيتين في كواليس المسلسل، كما نشرت صورة تجمعها مع الفنانة شوق الهادي التي تقدم شخصية فاطمة.


ويعد مسلسل "من بعدي الطوفان" من الأعمال الجديدة المنتظرة للفنانة إلهام الفضالة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة بين الجمهور الخليجي والعربي، مما جعل قطاع واسع من الجمهور يطالب بجزء ثانٍ من المسلسل والذي تم حسم أمره حيث من المقرر أن يعرض هذا الجزء الجديد في شهر رمضان 2022.

وبخصوص مسلسل "من بعدي الطوفان" فهو عمل ينتمي للدراما الاجتماعية وليس عملا كوميديا، ومن المقرر أن يعرض خلال الأشهر المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم مسلسل "أمينة حاف" ومن بينهم الفنان شهاب جوهر، وشهد سلمان، وفهد باسم، وشوق الهادي، وطلال باسم، كما انضم لبطولة المسلسل كل من صمود المؤمن، وضاري عبدالرضا، ورهف محمد، وهدية بدر، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.

يشار إلى أن الفنانة إلهام الفضالة من المقرر أن تشارك في عمل مسرحي قريبا تتعاون فيه مع الفنان طارق العلي ويحمل اسم "جناب الماما".