سينما وتلفزيون

29 مايو 2021

فيليب أسمر يحير الجمهور بشأن الجزء الثاني من "عشرين عشرين"

أثار المخرج اللبناني فيليب أسمر، حيرة الجمهور فيما يتعلق بوجود جزء ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا لافتا لاسيما مع الأداء الذي قدمه بطلا العمل قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

ووضع فيليب استفتاء لمتابعيه عبر الإنستغرام حول رأيهم بجزء ثان من العمل؛ إذ نشر صورته مع تعليق "جزء تاني من (عشرين عشرين) وللموت...انتوا مع أو ضد".


وكان أول تعليق على الاستفتاء الذي وضعه فيليب من كاتبة المسلسل نادين جابر التي علقت بقولها "أنا معك الك بكل الأحوال".

وتباينت تعليقات متابعي المخرج اللبناني بين من يرى أن العمل يستحق وجود جزء ثان منه ومن يرى أن المسلسل لن يأتي بجديد وتحديدا بعد ما حدث لصافي "قصي خولي" والذي اعتبره الجمهور محركا أساسيا للأحداث، وأن فكرة عدم وجوده في الموسم الثاني قد تتسبب في فشله.

ومن ضمن التعليقات كان؛ "مع و بقوة 2020 يستاهل مسلسل قوي"، م"ع اكيد"، "مع.. بس لازم رجعت صافي تكون كتير مقنعة.. واقعية وفيها احترام لعقل المشاهد". "ضد .. استهلاك لنجاح المسلسل الاول .. الأفضل يكون في افكار جديدة وشخصيات جديدة".

وكانت كاتبة المسلسل نادين جابر أعلنت في وقت سابق عن التحضير لموسم ثانٍ له سوف يعرض في رمضان 2022، موضحة أن "صافي" لم يمت وأنه لا تزال هناك أحداث سوف تجمع بطلي العمل.

وكتبت نادين جابر على صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام: "يا عفو الله، صافي الديب ما مات، و النهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت...إلى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2022".


مسلسل "عشرين عشرين" قام مخرجه فيليب أسمر في الأيام الماضية بنشر فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" من كواليس العمل وتحديدا في حفل زفاف "بلبل وسعاد"، وكشف من خلال الفيديو عن تفاصيل ما قام به كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم خلف الكاميرا.

وظهر قصي خولي ونادين نجيم وهما يرقصان على أنغام موسيقى حفل الزفاف، وعندما عادت الكاميرا لتصوير ما تبقى من المشهد عاد النجمان إلى وضعهما في تجسيد شخصيتيهما.