سينما وتلفزيون

6 مايو 2021

نادين نجيم تعلق على مشهد اعترافها بحبها لـ قصي خولي في "2020"

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "2020" مشاعرًا من الدموع والحب، بعد المواجهة الأولى التي جمعت بطلي العمل قصي خولي (صافي) ونادين نسيب نجيم (سما).

وكانت أبرز المشاهد في الحلقة هو اعتراف (سما) بالحب وغمرة (صافي) السريعة ودموع تعكس مشاعرهما، حيث يلوم (صافي) نفسه على حبه لـ (سما) ويتهمها بالكاذبة والممثلة التي تستحق جائزة على دور (حياة) الذي دخلت من أجله الحي الشعبي.

وقالت (سما) لـ (صافي): "ما تحكم علييّ انت ما بتعرفني أنا النقيب يلي مفروض كون عطول مسيطرة عحالي انغشمنت وحبيتك".


وشهدت أحداث الحلثة -أيضًا- احتيال (صافي) على الشرطة ويمثل على (كرم) وسام صليبا، لتضليل القضية ويشتت عقل الشرطة.


وكذلك المشهد الذي جمع بين (رسمية) كارمن لبس، والنقيب (سما) عندما دخلت إليها وقالت لها بسخرية: "صباح الخير سيدنا شو سمسوما شكلك "منهنهة" خالصة عالآخر مبين وتصفعها بكف وتقول لها شو يا حلوة؟ وتطلب (سما) الدخول إلى الحمام، لتنته الحلقة مع حيلة تقوم بها النقيب (سما) وتمسك بـ(رسمية) حيث تتمكن من فك الحبال التي كانت تحاصرها.


ويترقب الجمهور ما سيشهده المسلسل من أحداث تصاعدية بالحلقة 25، والتي سيعرف فيها مصير (ميرا) ابنة (النقيب سما) لاسيما بعد تهديد (ديب الديب) فادي إبراهيم لـ (سما) بابنتها وهددته بأنها ستمحيه عن وجه الأرض، في حال اقترب منها.

وتصدرت الحلقة 24 الترند عبر موقع "تويتر" في بأكثر من بلد عربي، وسط تعليقات واسعة من المتابعين، مشيرين إلى أن المشاهد التي تحبس الأنفاس بينهما، ويحمل أصدق المشاعر بين حبيبين.

من جهتها نشرت نادين نسيب نجيم، مقطع الفيديو الذي جمعها بـ قصي خولي عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "من أجمل المشاهد بيني وبين قصي.. صعب موقف صعب كل واحد شايف إنه معه حق كل واحد شايف إنه عنده وجهة نظر صح! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها".


يذكر أن مسلسل 2020، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي، وفؤاد شرف الدين، وغيرهم.. كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث، وتبدّل من مسار الحكاية.