سينما وتلفزيون

24 أبريل 2021

ريهام حجاج ترد على الهجوم بعد ارتدائها الزي الصعيدي وظهور شعرها

ردت الفنانة المصرية ريهام حجاج عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام على الهجوم الذي طالها بسبب ارتدائها الزي الصعيدي وظهور قصة شعرها من تحت العمامة.

وقالت حجاج: "هي الناس اللي بتقول أن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل، أكيد أزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب".

وأضافت: "زينب يعني زوزو بنت وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى أنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر".



جاء ذلك بسبب إحدى مشاهد مسلسلها الجديد "وكل ما نفترق" الذي يعرض في شهر رمضان على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، ونشر العديد من "الكوميكس" عبر السوشال ميديا وتحديداً موقع "الفيسبوك"، مما أثار هجوما كبيرا عليها، فعلقت ريهام حجاج على المشهد ولم تستطع تجاهل تعليقات الجمهور.

وكان هذا الرد بعدما اتهم البعض الفنانة ريهام حجاج بأنها تستهزئ بالجمهور، بل وصفها البعض بأنها بـ"تمثل بفلوسها" حيث إنها صرحت قبل ذلك أنها تنتج مسلسلها بنفسها.









وهذة الانتقادات لم تكن المشكلة الأولى التي تواجة مسلسل "وكل ما نفترق"، حيث تردد انسحاب مخرجه كريم العدل ومؤلفه محمد أمين راضي عن العمل بسبب تدخل بطلته ريهام حجاج في كافة تفاصيل العمل، ولكن حاول صناع المسلسل حل الأزمة وعودتهم للتصوير، وبعدها دخلت الفنانة ريهام حجاج في مشاجرة على السوشال ميديا مع زميلتها في المسلسل الفنانة آيتن عامر، والتي اتهمتها بأنها تصر على زيادة مساحة دورها على حساب بطل العمل الفنان أحمد فهمي.

ويشارك ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق" كل من أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وهاجر أحمد ومحمد الشرنوبي ورحاب الجمل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول فتاة تدعى نور تدخل في العديد من الصراعات مع عائلة زوجها بصحبة شقيقتها زينب.