سينما وتلفزيون

23 أبريل 2021

التوتر يسود كواليس مسلسل "بنت السلطان" قبل انتهاء تصويره

كشف مصدر مقرب من مسلسل "بنت السلطان" عن وجود حالة من التوتر والقلق بسبب محاولة الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية للأبطال خلال الأسبوع المقبل.

وقال المصدر لـ"فوشيا" بأن ساعات العمل تضاعفت في ظل الصيام بعد أن تقرر الانتهاء من تصوير آخر مشهد بالمسلسل يوم الإثنين المقبل بمنطقة أكتوبر بالقاهرة بين روجينا وباسم سمرة .

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي درامي حول شخصيتين لروجينا، وهو من بطولة روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، محمد مهران، مروة الأزلي، حسن أبو الروس، أوتاكا، من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وقد غنت النجمة السورية أصالة نصري تتر المسلسل بأغنية "كان ياما كان"، من كلمات عمرو حسن، ألحان وتوزيع محمد رحيم.

وقد أشاد الجمهور على السوشال ميديا بالمسلسل وقال أحدهم: "في مسلسل بنت السلطان روجينا عاشت عمرها كله مع راجل بيربيها ولما عرفت أهلها الحقيقين دخلت تشوف صورة أمها وفضلت تبصلها بحزن شوية كده وبعدين قامت قالعه جزمتها ورمياها في صورتها".



وأضاف معلق آخر: "بدون مبالغة، باسم سمرة الممثل الوحيد في مسلسل بنت السلطان اللي مش عامل فينير وهوليوود سمايل".



فيما انتقد جزء آخر  منهم المسلسل وقال أحدهم: "فعلا والله لسة كنت بقول لماما هي عاملة اسكندرانية من كفر الدوار تقريبا، شوفت لقطة بتقول فيها المحمول بتاع صحبييتي". وعلق آخر:"خدت بالي واستغربت.. أمال مصحح اللهجة بياخد فلوس على إيه".



وتابع معلق آخر: "والله فعلا قلت كده ..هي بتتكلم باللهجه الفلاحي ليه وهي اسكندرانيه والكوميدي بقا إنها لما عملت نفسها من المحله اتكلمت صعيدي".



يذكر أن آخر أعمال روجينا مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، دنيا عبد العزيز، أحمد زاهر، محمد علاء، سلوي محمد عثمان، نور اللبنانية، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامي.