سينما وتلفزيون

3 أبريل 2021

هوليا افشار تتعرض للسخرية بعد ظهورها بأنف مخفي

تعرضت الفنانة التركية هوليا أفشار لحملة سخرية واسعة بعد ظهورها من دون أنف في الحلقة التي عرضت مؤخرًا من مسلسل "البراءة" التي تشارك في بطولته.

وبالغ صناع العمل باستخدام تقنية الفلتر والفوتوشوب في مشاهد هوليا الأخيرة؛ إذ حرصوا على إخفاء تجاعيدها؛ ما جعلها تظهر وكأنها من دون أنف.

هذا الظهور عرّض الفنانة التركية للسخرية؛ إذ انتقد الجمهور عدم اعترافها بعمرها وحرصها على إخفاء التجاعيد؛ ما تسبب بظهورها بهذا الشكل، خاصة أنها فنانة قديرة وتتمتع بموهبة مميزة. 





وجاء في تعليقات الجمهور العربي الذي قارنها بالفنانة المصرية سوسن بدر والتي تحرص مؤخرًا على إظهار علامات السن دون خوف أو تردد:" ليش مو متقبله العمر كل مرحلة حلوه بحياة الإنسان أقرب مثال سوسن بدر تجنن وهي بتجاعيد وبشعرها الأبيض".

وقالت متابعة أخرى: "ههههه بتذكر أنو نور جول في حلقة من مسلسل الحطام عملولها فلتر حتى ملامحها اختفت"، وفي تعليق آخر: "شافت الكل يطقطق عليها قالت خل أطقطق معهم يعنني اضحك مثلهم وبالأخير تلاقونها هي اللي طالبه منهم يسوون لخشتها هالفلاتر كلها".





فيما علق أحد الأشخاص أن توليا ستتحول في الحلقة المقبلة إلى شخصية فولدمورت إحدى شخصيات سلسلة هاري بوتر الخيالية والذي عادة يظهر من دون أنف.





وتعدّ هوليا الفشار من أبرز نجمات تركيا، تزوجت في بداية حياتها من كايا تشالنجر أوغلو وأنجبت ابنتها الوحيدة زهرة عام 1998، وانفصلت عن زوجها في عام 2005.

بعد طلاقها من كايا شلنجر أوغلو تعرفت على رجل الأعمال المعروف سعد الدين سران وأصبحت على علاقة معه، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلًا، وحسب المتداول حَالِيًّا فإن الفنانة التركية تعيش في علاقة مع لاعب كرة القدم التركي السابق تانجو جولاك.

شاركت هوليا في عدد من الأعمال المهمة بالإضافة لتقديمها عددا من الألبومات الغنائية خلال مشوارها الفني، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها "الأعمال القذرة"، "الزمرد"، "السلطانة كوسيم" والذي عرض عام 2015 وحقق شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، ومؤخرًا شاركت في مسلسل "البراءة".