سينما وتلفزيون

11 مارس 2021

ما سبب طرد سارة التونسي من "حرب أهلية" واستبدالها بـ أروى جودة؟

قررت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" طرد الفنانة المصرية سارة التونسي التي كانت ضمن فريق العمل.

وأكد المخرج هذا الأمر في تصريحات صحافية، مشيرًا إلى أن هناك مشاكل قانونية بين سارة التونسي وبين الشركة المنتجة للمسلسل، وعلى إثر ذلك تم استبعادها رغم أنها صورت مشاهد كثيرة.

وذكرت الأنباء أن سارة التونسي قد صورت 15 حلقة من العمل، إلا أن الفنانة المصرية أروى جودة حلّت بديلة عن"سارة" خلال الساعات الماضية وبدأت عملها في المسلسل.

وستقوم أروى جودة بإعادة تصوير مشاهد سارة التونسي كاملةً؛ إذ يكثف المخرج سامح عبدالعزيز العمل خلال الفترة المقبلة لإنجاز أروى مشاهدها في أسرع وقت ممكن، حتى يكون جاهزًا للعرض في السباق الدرامي لعام 2021.

يشار إلى أن مسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، وعدد كبير من نجوم الفن.



وبدأت منذ فترة الفنانة يسرا تصوير مشاهدها في مسلسلها "حرب أهلية"، وتظهر الفنانة في دور جديد عليها تماما؛ إذ تعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كذلك نشرت شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل أول بوستر رسمي للعمل، والذي جمع يسرا والفنان باسل خياط، الذي يشارك في بطولة المسلسل في أول تعاون له مع الفنانة يسرا.

في غضون ذلك اختارت الفنانة  يسرا الاحتفال بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها "حرب أهلية"، برفقة فريق العمل، ووثقت العديد من الصور أجواء الاحتفال، كذلك نشرت الفنانة صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل مع الفنان باسل خياط.

من جهتها نشرت المذيعة بوسي شلبي مجموعة من الصور من حفل عيد ميلاد يسرا في المسلسل على حسابها بإنستغرام، وعلقت عليها: "الأصدقاء وحب الناس رزق، ربنا يسعدك باصحابك وجمهورك وان شاء الله النجاح للمسلسل الجديد انت وسامح وباسل واروى والعدل جروب.. سنة سعيدة عليكي"، وعلقت على حفل عيد ميلاد يسرا قائلة:" مظاهرة حب للقلب الكبير يسرا".



وتلقت الفنانة التهاني بميلادها، لكنها لم تسلم وفريق مسلسل "حرب أهلية" من هجوم لاذع شنّه الكثير من المتابعين بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب.