سينما وتلفزيون

17 فبراير 2021

ريم عبدالله تثير تفاعل الجمهور برقصها

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص لزوجها في مسلسل "عندما يكتمل القمر" مرتدية فستانا باللون البنفسجي بطريقة وصفها الجمهور بـ"المتناغمة".

وفيما أشاد البعض بطريقة رقص عبدالله ووصفها بأنها راقية وقدمت مشهد الرقص بطريقة محتشمة بعيدًا عن الابتذال، لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات بسبب رقص الفنانة السعودية.

ومن أبرز التعليقات على المشهد: "امحق رقص تهفهف ويقولون رقص بعدين هي ما تطلع الا مع ذا الاشكال دايم ليه"، وقالت متابعة أخرى: " ههه الصراحه يفشل التمثيل مررره متخيله نفسها في مسلسل حريم السلطان".


ويقدم المسلسل قصة غريبة وجديدة؛ إذ يصنف بأنه مسلسل رعب، ويتحدث عن العالم السفلي والجن، بالإضافة للسحر والشعوذة، ويشارك في بطولة المسلسل فيصل العميري، وميسون الرويلي، ومحمد الطويان، وهو من إخراج عمر الديني.

ويعرض حاليًا الجزء الثاني من المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية ويتصدر الترند السعودي بعد كل حلقة، وكان الجزء الأول قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه.

وكانت الفنانة السعودية ريم عبدالله قد أثارت حالة من الجدل مؤخرًا بعد ردها على متابعة دعت عليها واتهمتها بسرقة انتباه زوجها، حيث قالت لها: " الله لا يوفقك يا شيخة، من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك، إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي".

لتقوم الفنانة بإعادة نشر التعليق و الرد عليه قائلة: " بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي، المثل يقول "امسكوا تيسكم ما تيجيه... كملوا الباقي".

وعلى صعيد آخر كشفت بعض المواقع أن الفنانة السعودية تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل ينتمي للأجواء التراثية، وتدور أحداثه حول الحجاز قبل 100 عام.

بدأت الفنانة السعودية مشوارها الفني مع الثنائي الشهير ناصر القصبي وعبدالله السدحان من خلال مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش، كما شاركت عبدالله في مسلسل العاصوف مع الفنان ناصر القصبي.

ولها مشاركة سينمائية من خلال فيلم وجدة مع المخرجة هيفاء المنصور.