سينما وتلفزيون

16 فبراير 2021

كيف أثرت توبا بويوكستون سلبًا على "ابنة السفير" منذ انضمامها إليه؟

أثر انضمام التركية توبا بويوكستون إلى مسلسل “ابنة السفير” بشكل سلبي عليه، إذ أكدت وسائل إعلامة فنية تركية انسحاب 3 ممثلين بعد انضمامها، بدلا من نسليهان أتاغول إثر تعرّض الأخيرة لوعكة صحية.

كما أثرت مشاركة توبا بدور البطولة في المسلسل على قصته التي تغيّرت بشكل كامل، وبالتالي استدعى تغيّراً في صفوف أبطال المسلسل الذين بدأت أدوارهم بالانتهاء.

وإذا ما وضعنا جانباً انسحاب الممثل أوراز كايجلار أوغلو بعد انضمام توبا للمسلسل لأن ذلك كان قد تم الحديث عنه قبل أسابيع من مشاركة توبا، إلا أنّ 3 ممثلين حتى اللحظة انتهت أدوارهم.



وكانت البداية مع الممثل بولنت شاكراك الذي يُقدّم شخصية “كهرمان” في المسلسل، حيث ودع العمل في الأيام الماضية برسالة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل.



بعدها بأيام ودّعت الممثلة غوزدة جيغاجي التي تقوم بشخصية “جيلان” في المسلسل، ونشرت رسالة وداع لدورها أيضاً عبر حسابها الرسمي.



وعما قريب فإنّ الممثلة هيفدا زيزان ألب التي تقوم بشخصية “إيلفان” ستودّع المسلسل وينتهي دورها فيه خلال الأيام المقبلة.



كما أنّ انضمام توبا أثّر على نسب المشاهدة التي لا تزال تتراجع، فوصلت في إحدى الفئات هذا الأسبوع إلى حدود الـ2.5 وهو أمر صادم وفق المتابعين.

من جانبها كانت تقارير الصحف التركية قد كشفت عن أجر النجمة توبا بويوكوستن مقابل المشاركة في مسلسل "ابنة السفير"، اذ حصلت على 3 ملايين ليرة تركية أي ما يتجاوز الـ400 ألف دولار كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة، كما أنها ستحصل على 200 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 27 ألف دولار مقابل المشاركة في كل حلقة بجانب حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

توبا البطلة الجديدة للعمل تشارك النجم إنجين إكيوريك البطولة للمرة الثانية وذلك عقب العمل معاً لمدة 6 سنوات خلال تصوير مسلسل العشق الأسود وهو ما حقق لهما نجاحا كبيرا كثنائي، وحمس الجمهور لمشاركة توبا في العمل خصوصاً بعد انخفاض نسب المشاهدة.

كما عبرت توبا سابقا عن سعادتها بالمشاركة في العمل من خلال نشر جانب من الكواليس حيث علقت قائلة: إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك. تدفق كل شيء في طريقك بسهولة وجمال ... أشكر كل فريقي لعيونهم التي نظرت إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة".

وتدور أحداث مسلسل "ابنة السفير" عن قصة حب نارة ابنة السفير التي كانت تسافر باستمرار بحكم طبيعة عمل والدها لكنها وقعت في حب سانجار ابن العامل، لكن في ليلة الزواج منه اكتشف سانجار أن نارة تعرضت للاغتصاب لكنه لم يصدقها وتوقع أنها خانته وقام بطردها.