سينما وتلفزيون

20 ديسمبر 2020

هل سيكون مسلسل توبا بويوكستين المقبل مشابها لـ "عروس بيروت"؟

أكدت مواقع فنية تركية، استعداد الممثلة توبا بويوكوستين للمشاركة بدور البطولة في مسلسل جديد للكاتبة شاتاي أولسوي صاحبة رواية "عروس اسطنبول"، والذي اقتبس منه مسلسل "عروس بيروت" وتم إنتاجه بالنسخة العربية.

في حين نفت الممثلة توبا بويوكستين أخبار تعاقدها مع أي مشروع درامي، حيث قالت في آخر تصريح صحفي لها، إنها تسمع وتقرأ كثيرًا عن تعاقدها على مشاريع فنية جديدة، لكن هذا غير صحيح، فحتى الآن كلها مفاوضات ولم تتعاقد على شيء.

ورغم هذا التصريح، أكّد المنتج أونور غوفتنام صاحب شركة OGM media أن لديه مشروعًا دراميًا جديدًا مع توبا بويوكستين، وهو ليس مقتبسًا من رواية "امرأة النافذة" بل من رواية أخرى للكاتبة لغولسيرن بودايجي أوغلو.

وأعلن -أيضًا- عن مشروع آخر مع كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند، ينتمي للخيال العلمي، بالإضافة إلى مشروع سينمائي ثالث مع شاتاي أولسوي بعنوان "المعضلة" ليكون جاهزًا للعرض في مارس 2021، صاحبة رواية "عروس إسطنبول" الشهيرة التي قدمها كل من أوزجاندينيز وآصلي آنفر وحُوّلت إلى عمل درامي لبناني ضخم بعنوان "عروس بيروت" الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الأولى، وحتى الآن.

وتردد كثيرًا خبر تقديم توبا بويوكستين بطولة العمل الدرامي الجديد، المقتبس من رواية "فتاة النافذة" التي قدمت منه ديميت أوزدمير الجزء الأول في مسلسلها الدرامي الحالي "قدرك هو منزلي" أمام إبراهيم تشيلكول.

وانتشرت الكثير من الأخبار عن استعداد توبا بويوكوستن لمشروع درامي جديد، عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة لتبدأ به خطتها الفنية لعام 2021، ولكن يبدو أن كل ما يتردد عن هذه المشاريع، هو مجرد أخبار وهمية وغير صحيحة.

وكان آخر ظهور درامي لتوبا، كان من خلال ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "اتصل بمدير أعمالي".

وظهرت مؤخرًا، أخبار عن ارتباط توبا بالممثل إيكين ميرت دايماز الذي اشتهر باسم "مروان" من خلال مسلسل "صدفة".

وبحسب الموقع التركي Gecce فإن توبا التي تكبر ميرت بـ9 سنوات، بدأت علاقتها معه منذ شهر تقريبا، ويخرجان برفقة بعض الأصدقاء في أماكن بعيدة، حتى لا تلتقطهما عدسات البابا راتزي.

وكانت توبا انفصلت عن حبيبها رجل الأعمال، أوموت أفريجان، بعد علاقة استمرت لـ4 سنوات، وانتشرت بعض الأخبار عن ارتباطها بلاعب كرة قدم، لكنها نفت هذه الأخبار، وأكدت أنه إذا حدث وارتبطت ستعلن هذا الأمر.