سينما وتلفزيون

8 ديسمبر 2020

باسم مغنية يفجع بوفاة والده ونانسي عجرم تواسيه بكلمات موجعة

فُجع الممثل اللبناني باسم مغنية فجر اليوم الثلاثاء خلال تواجده في موقع تصوير عمله الجديد "قارئة الفنجان"، بوفاة والده.

وقد حرص باسم مغنية على نشر كلمات مؤثرة نعى فيها والده الراحل، إذ قال: "‏رح اشتقلك يا بيي. أنا كتير موجوع".

وما أن أعلن الممثل باسم مغنية الخبر حتى سارع عدد من النجوم بتقديم التعازي له؛ إذ قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، إن "‏‎فراق الأب وجعه قاس جداً يا صديقي.. الله يرحمه يا باسم ويكون معكم ويصبركم".

‏بدورها، قالت الممثلة ماغي بو غصن: "محزن ومؤلم هذا الزمن. حتى لا نستطيع الوقوف بجانب أصدقائنا حين يفقدون أغلى من عليها على قلوبهم. المواساة عبر الهاتف لا تعني شيئا وليست كافية، رحم الله أرواحا عزيزة غادرتنا".

أما الممثل وسام صباغ فرأى أنه ليس هناك أصعب من فراق الأهل الذي يعدّ وجعا بحد ذاته، مستطردا بالقول: "الله يرحم روحو يا حبيبي، أبو باسم الطيب الحنون".

وحرصت المغنية نانسي عجرم على التعبير عن حزنها لهذه الخسارة، إذ قالت: "‏ما في كلام بواسي، خسارة البيّ صعبة كتير، الله يرحم والدك باسم ويصبركن على فراقه ويعطيك القوة بهالوقت الصعب.. قلوبنا معك".

وتوالت بعدها الكلمات المعزية لعدد من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي، يوسف الخال، ورد الخال، أمل عرفة، يورغو شلهوب ومازن معضم وغيرهم.

في حين غرد المنتج صادق الصباح بالقول: "عزيزي واخي باسم، عزّ علينا كتير، رحم الله والدك، اسكنه الله فسيح جناته، لك وللعائلة الكريمة الصبر والسلوان. تعازينا الحارة".

تجدر الاشارة، الى أن باسم مغنية كان قد نشر ينعي وفاة والده، كاشفا أنه سيصلى على الجثمان اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر، على أن يوارى الثرى في جبانة بلدته طيردبا، في حين تقبل التعازي عبر الهاتف، بسبب جائحة كورونا.

ويشارك باسم في بطولة مسلسل "قارئة الفنجان" فضلا عن مجموعة من الممثلين هم أحمد فهمي، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب.