سينما وتلفزيون

29 أكتوبر 2020

أنت اطرق بابي.. إيدا تفقد الذاكرة مؤقتا وسيركان يرفض قول الحقيقة

كعادته في كل أسبوع، تصدر المسلسل التركي الصيفي "أنت اطرق بابي" قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث "غوغل"، فور انتهاء الحلقة الـ 16، والتي عُرضت يوم أمس.

ويبدو أن قصة المسلسل وأحداثه الرومانسية الكوميدية، هي السبب الرئيس في حصول المسلسل على هذه الجماهيرية، وقدرته على المنافسة والتواجد، على الرغم من وجود مسلسلات أخرى تُعرض معه كمسلسل "المؤسس عثمان"، الذي يحظى بجماهيرية عالية.


وتضمنت حلقة يوم أمس، العديد من الأحداث التي جمعت بطلي العمل "إيدا" و"سيركان" بعد انفصالهما؛ إذ بدأت الحلقة بتواجد "إيدا" في المستشفى بعد عثور "سيركان" عليها وهي فاقدة للوعي، لتصحو فاقدة للذاكرة قليلًا وتعامله كأنه حبيبها، وهو ما صدم "سيركان". ويضطرهم وضعها الصحي لأخذها إلى منزل قريب، حيث أخبرهم الطبيب أن وضعها لا يسمح بسيرها لمسافات طويلة وأن عليها أن تبقى دون نوم. وهناك تعود لـ "إيدا" ذاكرتها، ويبدأ الثنائي باستذكار ما عاشاه قبل انفصالهما، وتبدأ "إيدا" بمحاولة معرفة سبب الانفصال.


كما جمعت الحلقة، أبطال العمل في حفل عيد ميلاد "بيريل" والتي قامت خلالها "إيدا" بغناء أغنية تصف وضعها مع "سيركان"، وهو ما جعل الأخير يطلب منها الرقص. وبحسب بعض الصفحات المهتمة بأخبار المسلسل، فإن هذه الأغنية قامت النجمة التركية هاندا أرتشيل، والتي تجسد شخصية "إيدا" بغنائها بصوتها الحقيقي، إلا أن صُناع العمل لم يتمكنوا من تسجيلها وإضافتها للحلقة.


فيما اختتمت الحلقة مشاهدها، بقيام "إيدان" والدة "سيركان" بدعوة "إيدا" إلى منزلهما، وهو ما جعل "سيركان" يرفض هذا الأمر طالبًا من والدته عدم تكراره، لتسمعهما "إيدا" وتعلم أن هناك سببًا فعليًا لانفصال "سيركان" عنها.


هذا واستطاعت الفنانة باشاك جومولجينالي اوغلو، والتي تجسد شخصية "بيريل"، أن تحظى بإشادة الجمهور بفضل صوتها؛ إذ غنّت أغنية جديدة أثناء حلقة الأمس، ليتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.


يُذكر أن نجم المسلسل الممثل التركي كرم بورسين، كان قد علق مؤخرًا على شائعات وجود علاقة حب تجمعه بزميلته الممثلة التركية هاندا أرتشيل، التي تشاركه البطولة، مؤكدًا بأنه وهاندا يقومان بعملهما، ولم يكونا يعرفان بعضهما من قبل، قائلًا: "لا كلانا نقوم بعملنا ولم نكن نعرف بعضنا من قبل. عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لاتعرفهم، تفكر في الذي ستقابله، لكن هاندا فاجأتني كثيرًا؛ لديها طاقة غريبة فالكاست لديه انسجام جيد جدا.. إنها تعطي أهمية كبيرة للعمل.. فريقنا يشبه منطقة ترفيهية غير عادية تضم 100 شخص".