سينما وتلفزيون

28 أكتوبر 2020

تقاطع طرق منى زكي وممدوح وفراج يدخل السباق الرمضاني القادم

تشارك النجمة منى زكي في بطولة مسلسل "تقاطع طرق" مع الفنانين محمد فراج ومحمد ممدوح، حيث يكثف فريق عمل المسلسل جهوده في تصوير المشاهد المتبقية استعدادا لدخول السباق الرمضاني 2021.

وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الفائت، لكن انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، وما تبع ذلك من إغلاقات وفرض قيود مشددة على السفر بين مختلف الدول والمدن، أوقف تصوير العمل، وأعمال درامية عربية كثيرة.

وباستمرار صناع مسلسل "تقاطع طرق"، تصويره يتبقى لانتهائه ثلاثة أسابيع، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج والمكساج وتسليمه للشركة المنتجة.

ويشارك في المسلسل الفنان سيد رجب وعائشة بن أحمد ومحمد التاجي ومايان السيد وحنان يوسف، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

أما عن قصة المسلسل فيناقش الحياة الاجتماعية وتداخل العلاقات وأزمة الخيانة الزوجية من خلال قصة زواج منى زكي من محمد ممدوح، بعد عملها في مزرعته كمهندسة زراعية، وتعاني منى من مشاكل في الإنجاب وتكتشف خيانته لها وتورطه في تجارة مشبوهة فيما بعد، فتقرر الانفصال عنه وتتزوج من محمد فراج رجل الأعمال السلفي وتتوالى أحداث المسلسل في هذا الإطار بشكل تشويقي.

ويبدو أن ضغط وتكثيف أوقات تصوير المسلسل هو الذي منع الفنانة منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب من حضور مهرجان الجونة السينمائي الذي يستمر في يومه السادس، وتنطلق منه فعاليات فنية وعروض لأفلام مصرية وعربية.

وتعود منى زكي بهذا العمل الدرامي بعد انقطاع 4 سنوات من بطولتها في مسلسل "أفراح القبة" الذي عُرض عام 2016، ولاقى دورها فيه انتشارا واسعا وإعجابا كبيرا من الجمهور وزملائها في الفن.

ومن الجدير ذكره أن الفنان محمد فراج يشارك في أكثر من عمل درامي قادم؛ إذ يأخذ بطولة في مسلسل الاختيار مع النجم كريم عبدالعزيز بجزئه الثاني بعدما حقق نجاحا واسعا رمضان الماضي بموسمه الأول.

وانتهى فراج من تصوير فيلم "الصندوق الأسود" مع منى زكي أيضا وشريف سلامة للمخرج محمود كامل ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال آخر أيام هذا الشهر، وحقق الإعلان الرسمي له 5 ملايين مشاهدة في غضون يومين فقط.