سينما وتلفزيون

26 أكتوبر 2020

تيم حسن مختلف في "الهيبة الرد".. ويدخل بصراع مع عادل كرم

ازداد الشغف والترقب بين المتابعين لعرض الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة الرد" والتي ستكون أولى حلقاته يوم الأحد المقبل، الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، وسط التمهيد له بطرق مختلفة إن كان من الممثلين المشاركين أو الجهة المنتجة.

وأطل بطل "الهيبة الرد" الفنان تيم حسن صاحب شخصية "جبل الشيخ الجبل" مجددًا في برومو قصير للعمل الدرامي وهو يتحضر لانتقام كبير جدا، لاسيما بعد أن طال الغدر عائلته وزوجته وابنه في الجزء الثالث، حيث من المتوقع أن يقوم "جبل شيخ الجبل" بالانتقام لعائلته.

ووثقت اللقطات المعروضة من العمل جرعة عالية من التشويق والأكشن، وهو ما أثار الحماسة بين الجمهور.

ليس هذا فحسب بل إن تيم حسن يبدو وأنه سيظهر في المسلسل بشخصية جديدة ومختلفة عن الأجزاء السابقة من العمل، كنوع من "تجديد الدماء" في دوره حتى لا تظهر عليه النمطية والتكرار، فبعد أن روى المسلسل قصة عشق جبل "تيم حسن" والمذيعة نور رحمة "سيرين عبدالنور" وكيف يتغلب حبهما على المشاكل التي تعترضه، فإن في الموسم الرابع من المسلسل الذي سيتم عرضه على قناتي mbc و mtv وتطبيق "شاهد"، سيقلب "الهيبة" صفحة العشق ويتطرق إلى مواضيع مثيرة للجدل.

وبات من المؤكد أن "الهيبة الرد" سيعرض قضية صراع جبل مع نمر السعيد "عادل كرم" الذي يصنّع حبوب الكبتاغون ويبيعها مقابل الكثير من الأموال. وسيدخل "الهيبة" عالم تصنيع الكبتاغون، وهو القضية التي كانت ولا تزال تحت مجهر الإعلام والقضاء اللبناني لسنوات إثر انتشار صناعة تلك الحبوب الكيميائية المنشطة، كما سينشأ تحدّ بين نمر وجبل فيحاول كل واحد ببطشه وتسلّطه أن يلغي الطرف الثاني. فمن سينتصر في النهاية؟.



في غضون ذلك كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن نية الشركة تصوير جزء خامس من مسلسل "الهيبة"، بعدما أعلنت الشركة في وقت سابق أن الجزء الرابع المقرر عرضه مطلع الشهر المقبل سيكون ختام السلسلة.

وقال الصباح في تصريحات صحافية إن هذه الخطوة لا تندرج ضمن استغلال جماهيرية المسلسل والمتاجرة بالعمل، مؤكدا أن الجزء الخامس "سيقدم رسالةً مهمة حول كيف سيتمكن "جبل شيخ الجبل" من الوصول لمناصب حساسة في الدولة".

ولم يحدد الصباح موعد عرض الجزء الخامس وإن كان سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل أم لا.



ويعتزم المنتج اللبناني بالتعاون مع مخرج العمل سامر برقاوي والفنان تيم حسن تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي يخلص حالة "الهيبة" وسيكون بمستوى تقني عالٍ على أن يبصر النور في أواخر عام 2022 .

يذكر أن مسلسل الهيبة يضم نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية من بينهم تيم حسن، ومنى واصف، وديمة قندلفت، وأويس مخللاتي، وعادل كرم، وعبدو شاهين، وهو من تأليف الكاتب السوري فؤاد حميرة وإخراج سامر برقاوي.