سينما وتلفزيون

21 سبتمبر 2020

نجاح خجول لأولى حلقات "من الآخر".. وامتحان صعب لـ معتصم النهار

عُرضت يوم أمس الحلقة الأولى من المسلسل العربي "من الآخر" بطولة السوري معتصم النهار، واللبنانية سينتيا صموئيل، وريتا حايك على عدد من القنوات العربية.

وعلى الرغم من أن المسلسل لم يحظ بالضجة المتوقعة له في بداية عرضه؛ إذ قد يكون السبب أنه لم يعرض على قناة مهمة وكبيرة، إلا أنه حظي ببعض التعليقات الإيجابية رغم قلتها، فيما كان هناك عدد بسيط من التعليقات السلبية.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الحلقة الأولى من العمل: "بداية قووويه والمسلسل أسطوري وخلصت أول حلقة.

وقال متابع آخر: حرفيا مسلسل يستحق المتابعة فكرة جديدة ومو مكررة وقصص واقعية".

وتابع آخ: "اول حلقة من مسلسل من الآخر فيها غموض وبنفس الوقت بتشِد المشاهد واضح متعوب عالعمل وتركيبة الشخصيات ذكية مبروك الانطلاقة وانشالله النجاح يكون حليفكن خاصة بهالظروف".



ويبدأ مسلسل (من اﻵخر) في قالب درامي قصته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة، تجمع الشخصيات وسط وضع عائلي صعب يتحكم بالجميع، فإلى ماذا ستؤول كل تلك العلاقات؟

ويشارك في بطولة العمل جهاد سعد، بديع أبو شقرا، نادين خوري وهو من سيناريو وحوار إياد أبو الشامات، وإخراج شارل شلالا وإنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

ويقدم السوري معتصم النهار في العمل دور البطولة من خلال شخصية ورد العمري، ويعتبر هذا العمل ثاني تجارب النهار في البطولة، بعد تقديمه شخصية فارس في مسلسل "ما فيي".

ومسلسل "ما فيي"، لم يحقق النجاح المتوقع له، ولذلك يرى الجمهور أن النهار الآن أصبح في امتحان صعب لأن يثبت بأنه يستحق البطولة المطلقة وأنه قادر على تقديم أعمال مميزة، ومسلسل "من الآخر" هو الحاسم.

وبدأت شهرة النهار عربيًا من خلال مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب قصي خولي واللبنانية نادين نجيم، وأثار دوره حالة من الجدل والآراء المتضاربة حيث أشاد البعض بدوره وشخصية جاد التي قدمها في العمل، فيما اعتبر الكثيرون أنه قدم دورا جامدا وأن السبب في بروز اسمه حينها هي وسامته وليس موهبته.

وينتظر الفنان السوري معتصم النهار عرض مسلسله "فاتح إسود" إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.