سينما وتلفزيون

17 سبتمبر 2020

أنت اطرق بابي…"إيدا" تعلن زواجها من "سيركان" و"إنجين" يكتشف سرهما

توالت الأحداث في حلقة الأمس من المسلسل الجماهيري التركي "أنت اطرق بابي"، والتي حازت على إعجاب الجمهور لتتصدر قائمة الأكثر بحثاً عبر "غوغل" وتتصدر أيضاً حديث رواد مواقع الاجتماعي.

وتضمنت الحلقة التي بدأت أحداثها بإعلان "فريد" و"سيلين" رغبتهما بالزواج ويشكل هذا الأمر صدمةً لكل من "إيدا" و"سيركان"، ويقوم "سيركان" بمطالبة "إيدا" بالقيام بإقناع "سيلين" بإلغاء فكرة السفر إلى إيطاليا قبل الزواج والتي كان ينوي "سيلين" و"فريد" الذهاب فيها من أجل ترتيبات الزفاف، من خلال الترتيب للقاءٍ يجمع بينهم جميعاً للصحافة من أجل الشركة.


وبينما يقوم "سيركان" بمحاولةٍ لإقناع "سيلين" لتوقيع اتفاقية زواج تنص على أن لا يقوم "فريد" بالتدخل في أمور الشركة بعد زواجهما، تعلن "إيدا" أنها هي و"سيركان" وقعا على ذات الاتفاقية وأنهما ينويان الزواج قريباً، وأنها تتحضر لاختيار فستان زفافها وأن "إيدان" والدة "سيركان" تساعدها بذلك وتعرض على "سيلين" أن تذهبا سوياً إلى "إيدان" لتختارا فستان زفافهما، وهناك تنتهز "إيدان" الفرصة لإقناع "سيلين" بإلغاء فكرة الزواج من "فريد" والعودة إلى "سيركان".


وتعترف "إيدا" لـ "سيلين" بأنها تحب "سيركان" كثيرا، إلا أن الأخير لا يبادلها المشاعر ذاتها، فيما يعرف "إنجين" عن طريق زلة لسان من "جيرين" بأن ما بين "سيركان" و"إيدا" مجرد اتفاقيةٍ لا أكثر، وتخبر "إيدا" قصة عائلتها لـ "سيركان".

وعلى صعيدٍ آخر تتوطد علاقة "إيدان" بـ "إيدا" بعد أن تعدها "إيدا" بأن تقف إلى جانبها وتساعدها على المحاولة للخروج من المنزل مرةً أخري، بينما تعدها "إيدان" بأن تساعدها في أن تكون امرأةً عصرية خصوصاً وأن "إيدا" ستبدأ العمل في شركة "سيركان" كمهندسة مناظر طبيعية.

هذا وتضمنت المشاهد أيضاً قيام "هاكان" بالانسحاب من حياة "سيركان" بعدما فقد كل ما يملكه من أموال وبيع حصصه لـ "فريد"، وذلك بعد رغبة النجم التركي إسماعيل شاشماز صاحب شخصية "هاكان" في مغادرة المسلسل وهو ما يفسر قيام كُتّاب العمل بإنهاء دوره بتلك الطريقة.


واختتمت الحلقة مشاهدها على سؤالٍ تقوم "سيلين" بتوجيهه إلى "سيركان" حول إمكانية زواجهما لتقرر في حال قال نعم انفصالها نهائياً عن "فريد".


كما شهدت الحلقة الظهور الأول للفنان التركي غرور إيدوغان والذي سيعمل مساعداً لـ "إيدان" واختارته ليكون وسيماً من أجل إثارة الغيرة في قلب زوجها "ألب تيكين".


يُذكر أن المسلسل تصدر نسب المشاهدة يوم أمس، ليكون الأول عبر جميع التقييمات متغلباً على جميع منافسيه من المسلسلات.

هذا وقامت القناة الخاصة بالمسلسل عبر اليوتيوب ببث الإعلان الترويجي الأول للحلقة القادمة منه والتي تكشف عن مدى تعلق "سيركان" بـ "إيدا"، وذهاب "إيدا" من حياته.