سينما وتلفزيون

10 سبتمبر 2020

مسلسل The Walking Dead يشارف على الانتهاء.. وهذه تفاصيل موسمه الأخير

يُشارف المسلسل التلفزيوني The Walking Dead الذي يُذاع على شبكة AMC على الانتهاء بعد إنتاج 11 موسمًا منه، حيث ظهر للمرة الأولى منذ ما يقارب الـ 10.

قد تكون هذه أخبارًا قاتمة للمعجبين، ولكن سيكون هناك الكثير من الحلقات لمشاهدتها قبل أن ينتهي المسلسل، فبحسب تقارير كل من Variety و Entertainment Weekly، سيتألف الموسم الأخير من 24 حلقة، وسيبدأ بثّه في أواخر عام 2021.

وبين الآن وموعد إطلاق الموسم الحادي عشر والأخير في نهاية عام 2021، سيتم بث 7 حلقات من الموسم العاشر؛ إذ ستُبث الحلقة النهائية في الـ 4 من أكتوبر، يليها ست حلقات إضافية سيتم إطلاقها في أوائل عام 2021.

وبالنسبة لعالم الزومبي الحقيقي، فإن نهاية The Walking Dead على AMC ليست نهائية كما تبدو؛ إذ إن خط الحبكة الخاص بـ "ريك غرايمز"، بطل المسلسل السابق الذي لعبه "أندرو لينكولن"، سيشهد نهايته في مرحلة ما في صالات السينما.

لكن بعض الأخبار الضخمة الأخرى التي تم مشاركتها اليوم، هو أنّه سيتم إطلاق سلسلة فرعية من المسلسل على AMC، والتي ستركز على داريل ديكسون (يلعبها نورمان ريدوس) وكارول بيليتير (تلعبها ميليسا ماكبرايد)، ولن يبدأ هذا المسلسل الجديد قبل عام 2023.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تعود بعض الشخصيات التي ماتت في المسلسل في السلسلة الثانوية الجديدة التي ستحمل اسم Tales of the Walking Dead، حيث يعمل سكوت غيمبل على تطوير العرض الذي يصفه بأنه "مختارات عرضية من حلقات فردية أو أقواس من الحلقات تركز على شخصيات جديدة أو حالية أو قصص خلفية أو تجارب أخرى قائمة بذاتها."

وفي بيانٍ أصدره "سكوت غيمبل"، المؤلف المشارك وكبير مسؤولي المحتوى في The Walking Dead، قال: "لدينا الكثير من القصص المثيرة التي بقيت لنرويها في The Walking Dead، وبعد ذلك، ستكون هذه النهاية بداية المزيد من قصص وشخصيات جديدة، ووجوه وأماكن مألوفة، وأصوات جديدة، وأساطير جديدة. ستكون هذه خاتمة كبيرة تؤدي إلى عروض جديدة. التطور قادم."

يُذكر أنّه تم عرض "The Walking Dead" للمرة الأولى في عام 2010، وكان في وقت من الأوقات أحد أكثر المسلسلات مشاهدة على التلفزيون، ولدى المسلسل الأصلي مُسلسلان فرعيان حاليًا، وهما Fear the Walking Dead و The Walking Dead: World Beyond، بالإضافة إلى البرنامج الحواري Talking Dead، والعديد من سلاسل المواقع والأفلام القادمة من بطولة أندرو لينكولن.