سينما وتلفزيون

17 أغسطس 2020

"رقصة العشق" بين جان يامان وأوزغي غوريل تحظى بتفاعل واسع

أحدث مشهد رقص الممثل التركي جان يامان وزميلته أوزغي غوريل في الحلقة السابعة من مسلسل "السيد الخطأ" تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، حتى وصل الأمر لتصدره موقع تويتر تحت هاشتاغ "رقصة العشق".

المسلسل الذي تصدر اسمه بعد انتهاء الحلقة السابعة في عدد من الدول العربية والأوروبية مثل إسبانيا وإيطاليا، قد انتشر له آلاف الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحلقة أبرزها مشهد الرقصة، وعبر الجمهور عن إعجابهم باستايل "إيزغي"، حيث ظهرت بفستان طويل من اللون الأحمر.

وخلال الحلقة تطلب "إيزغي" من "أوزغور" أن يعلمها رقصة التانغو من أجل الليلة اللاتينية التي يُحضران لها، فيستجيب مديرها لها ويُقدمان رقصة استطاعا من خلالها أن يخطفا الأنظار.

ليس هذا فحسب، بل استطاع الإعلان الأول للحلقة القادمة أن يحقق رقمًا قياسيًا في فترة زمنية قصيرة حيث حصد أكثر من 2.3 مليون مشاهدة بعد مضي يومين فقط على إصداره.


وتدور أحداث المسلسل في إطار الكوميديا الرومانسية، وتشاركه البطولة، النجمة أوزجى جورال؛ إذ تدور أحداث المسلسل المنتظر حول قصة "أوزجور" وهو شاب غني ولكنه يعيش حياة رثة، يعمل نادلا ولا يؤمن بالحب، يقع في غرام الفتاة "إيزجي" المتعبة من العلاقات الفاشلة والمصرّة على عيش علاقة ناجحة ثم الزواج؛ لتتحول شخصيته ويكون الجمهور على موعد مع عدد من المواقف الرومانسية والكوميدية.


ويشارك في المسلسل الممثل "أنيل شيليك" الذي سيقوم بدور "إيمرة "، وعرف في مسلسل "الطائر المبكر" بشخصية جيجي، وحقق نجاحا كبيرا من خلالها.

أما البطلة " أوزجى جورال"، فعرفت من خلال مسلسلها الناجح "موسم الكرز"، والذي حصدت بسببه أفضل ممثلة في تركيا.

يُذكر أن جان يامان والممثلة أوزجي جوريل يتشاركان من جديد بطولة مسلسل "السيد الخطأ" بعد أن تقاسما في وقت سابق بطولة المسلسل الشهير "البدر" الذي بث عام 2017، وجاء اختيار أوزجي بعد أن اعتذرت بينار دنيز عن المشاركة فيه بسبب مشاكلها مع الممثل جان يامان.

يُذكر أن منصة "شاهد VIP"، والتابعة لقناة "أم بي سي" اشترت حقوق عرض المسلسل عبر منصتها؛ إذ ستقوم بدبلجته إلى العربية وبثه، وسط توقعاتٍ للمسلسل أن يحقق النجاح وأن يستمر لأكثر من موسم، لاسيّما أنّه موجّه للشباب.