سينما وتلفزيون

23 يونيو 2020

ابنة السفير.. حلقة نهائية تحظى بالإعجاب ونجمته نسليهان أتاغول الأبرز

حظيت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للمسلسل التركي "ابنة السفير" بالكثير من الإشادات والتي لم تقتصر فقط على جمهوره ومتابعيه؛ إذ إنَّ بعض الصحفيين الأتراك قاموا بالترويج للحلقة حتى قبل عرضها، كما فعلت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين والتي كتبت تغريدة قالت فيها: "حلقة نهاية الموسم من مسلسل ابنة السفير التي ستعرض الليلة ستكون قوية جدا أنصحكم أن لا تفوتوها".

ويبدو أن نصيحتها تلك كانت على حق؛ إذ تصدرت الحلقة حديث جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروها حلقةً نهائية تليق بالمسلسل الذي حقق جماهيريةً واسعة، مشيرين إلى حماستهم وشوقهم للموسم الثاني منه والذي من المفترض أن يعرض في بداية أيلول/سبتمبر القادم.

واختتمت الحلقة مشاهدها على قيام "أكين" باختطاف "ناري" ومحاولة "سانجار" اللحاق بهما، ليقوم "أكين" بأمر رجاله بإطلاق النار عليه، ليغرق "سانجار" في البحر وهو مصاب دون أن يعرف ماذا جرى له أو إن كان سيتم إنقاذه.

فيما كانت أحداث الحلقة بمجملها تتحدث عن اختفاء "ملك" وضياعها في الغابة ومحاولة البحث عنها، خصوصا بعد إيجادهم لسترتها ملقاة إلى جانب "كاوروك" دون العثور على أي أثرٍ لها؛ ما جعل "ناري" تهدد عائلة "سانجار" بأن تحرق القصر في حال لم تجد ابنتها، إلى أن يجدها "كهرمان" ويقوم بإرسالها إلى منزل "غيديز".

وعلى الجانب الآخر لم تغفل "إيلفان" عن تهديد عرش "منكشة" في القصر ورد أفعالها السيئة لها، من خلال إقناعها والدة "سانجار" بتعيين "لوكي" الحبيب السابق لـ "منكشة"، إضافةً إلى عودة "سانجار" و"ناري" إلى ساحة المحكمة لأخذ وصاية "ملك".

هذا وشهدت الحلقة دخول الفنانة التركية جوزدة سيغاجي، والتي ظهرت بدور حبيبة "غيديز".


وعلى صعيد متصل بالإشادات التي حصلت عليها الحلقة، فقد كتب الصحفي التركي مسعود يار قائلا: "الحلقة الأخيرة من مسلسل ابنة السفير كانت أسطورية حلقة رائعة جدا كل الممثلين قدموا أداء تمثيليا ممتازا، أنجين ونسليهان رائعان جدا أعتقد ريتينغ الحلقة سيكون عاليا، وأنا متشوق كثيرا للموسم الثاني".

فيما حصلت نسليهان أتاغول على إشادةٍ من الصحفي سنا كولواغلو، الذي قال واصفا إياها: "لا توجد ممثلة تركية حاليا تستطيع منافسة نسليهان أتاقول في قوة تمثيلها؛ فهي ممثلة متمكنة جدا في تجسيد الشخصيات بشكل لا يصدق".

يُذكر أن طاقم العمل لن يعود إلى إسطنبول وإنما سيستمر في تصوير حلقات من الموسم الثاني لتبقى في المخزون لديهم لعرضها في وقتها المناسب.