سينما وتلفزيون

11 يوليو 2019

هل تتكرر ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار؟

بعد انتهاء مسلسل "خمسة ونص"، بدأ الكلام عن تحضير الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، لعمل درامي آخر من المتوقع أن يعرض خارج السّباق الرمضاني، هذه الأخبار جاءت، بعدما قررت "صبّاح إخوان"، خوض المنافسةِ في عيدي الميلاد ورأس السنة، عبر عملٍ يجمعُ بعض النجوم، لم تكشف عن تفاصيله بعد.

لكن بحسب مصادر، لا توجدُ مشاريعُ جديدة في هذه الفترة تجمعُ نجيم والشركة المُنتجة، التي يديرها صادق الصباح.

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية، خبرًا مفادهُ أنَّ نادين نجيم، ستشاركُ الفنان السّوري، معتصم النهار، في المسلسل القادم لتردَ نجيم في لقاءٍ صحفي: "كل شيء وارد خصوصًا أننا نجحنا معًا، وربما نحن نتشارك، إذا سمح الوقت، في عملٍ رومانسيٍ لطيف، ولكن بعد انتهاء رمضان 2020؛ لأن شهر رمضان سيحلّ مبكرًا في العام المقبل".

ومن جهةٍ أخرى، صرّحت نجيم، أنها تتمنى خوض تجربة الاستعراض، حيثُ إنّها تجمع بين موهبتيّ الرقص والتمثيل، وقالت: "لا مشكلة عندي بتقديم عملٍ استعراضي، حتى لو كان من خلال مسلسل تلفزيوني، ولكن ليس بالضرورة أن تكون فوازير".

يُذكر أنَّ  نجيم لعبت في "خمسة ونص"، دور بيان التي كانت طبيبة أمراض سرطانية، تتعرف إلى غمار "قصي خولي" صاحب النفوذ السياسي. يتزوج الثنائي، ولاحقًا تغرم بمرافق زوجها جاد "معتصم النهار"، وتكون نهايتها الموت.