سينما وتلفزيون

17 مارس 2019

"حالتنا حالة" بجزئه الثاني.. هل تُنقذه مريم الغامدي من الفشل؟

علمت "فوشيا" أن المسلسل الاجتماعي الكوميدي السعودي "حالتنا حالة" الذي يتم تصويره حاليًا في مدينة جدة كاد أن يتوقف تصويره بسبب خلاف بين المخرج وائل فهمي مع المسؤولين على المسلسل حول قيمة الأجر المدفوع.

وبحسب معلومات "فوشيا"، فأنه وبعد تصوير عدد من الحلقات، طالب المخرج وائل فهمي برفع أجره بسبب التعب والإرهاق اللذين يصاحبان العمل؛ ما وضع المنتج والشركة المنتجة في حرج شديد، قبل أن يتم تسوية الخلاف لاحقا.

ومن المقرر أن يعرض العمل وهو الجزء الثاني في رمضان المقبل على شاشة SBC السعودية، علما أن المسلسل لم يجد القبول في جزئه الأول برمضان الماضي وكان يتعرض كل يوم لانتقادات واسعة بسبب ضعف الأداء، فضلا عن أنه كان يقدم بشكل سريع وفي 10 دقائق فقط؛ ما جعله بعيدًا عن الاهتمام والمتابعة من قبل المشاهدين.



ولذك ربما لجأ القائمون على المسلسل للفنانة القديرة مريم الغامدي، حتى يكون هناك خليط بين نجوم برزوا في "اليوتيوب"، ونجمة شاشة ربما تكون سببًا في بروز المسلسل وإنقاذه من الفشل.

أما أبطال المسلسل بالإضافة إلى الغامدي، فهم مروة محمد وعبدالعزيز الشمري وخالد الفراج وعبدالعزيز الصائغ وسعيد صالح، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة.