سينما وتلفزيون

8 يونيو 2018

متابعو "تانغو" يترقبون حلقةً ساخنةً.. كيف سيرد عامر باشا على خيانة فرح؟

شهدت الحلقة الـ23 من أحداث المسلسل العربي المشترك "تانغو" العديد من الأحداث المثيرة لعل أبرزها عودة حبيب "فرح" السابق "طلال" لتأخذ أحداث المسلسل منحنًى جديدًا غير متوقع.

فخلال الحلقة، تتلقّى "فرح" والتي تجسّد دورها الفنانة اللبنانية "دانيلا رحمة" في أولى تجاربها الدرامية، اتصالًا من حبيبها السابق "طلال" والذي يجسّد دوره الفنان اللبناني ميشيل حوراني، ويطلب مقابلتها.



وبالفعل تذهب فرح لرؤية طلال، لكن المفاجأة هي ظهور "سامي" زوج فرح الذي يجسّد دوره الفنان "باسم مغنية" في نهاية الحلقة ليشاهدهما سويًا.

وبهذه النهاية، فإن المشاهد العربي يتوقع المزيد من الأحداث المثيرة، حيث كان سامي يشك في أن زوجته فرح تخونه مع أحد الأشخاص ليشاهدها مع حبيبها السابق طلال.

إلا أن الحقيقة أن فرح كانت في علاقة غير شرعية مع عشيقها "عامر" والذي يجسّد شخصيته الفنان باسل خياط، فكيف سيؤثر ظهور طلال على أحداث المسلسل، وكيف ستدافع فرح عن نفسها؟ والأهم هل سيعرف عامر عن عودة طلال، لتتورط فرح في المزيد من المشاكل.

ويبدو أن السؤال الأبرز الذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو ماذا ستكون ردة فعل "عامر الباشا" بعد معرفته بعودة حبيب فرح السابق، خصوصًا أن عامر الباشا شخصية عنيفة وقاتل، ويعشق فرح إلى حدّ الجنون!.

وعلى صعيد آخر، احتفل طاقم مسلسل "تانغو" بنهاية تصوير المسلسل ونشرت الصفحة الخاصة بالمسلسل صورًا وفيديو من الاحتفالات، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو عدم تواجد أبطال العمل باسل خياط ودانييلا رحمة في الاحتفال.

https://www.instagram.com/p/BjsuOQHAMIy/?taken-by=tango_series