سينما وتلفزيون

4 أغسطس 2017

ماذا قال النجوم لـ "فوشيا" في العرض الخاص لفيلم "عمر الأزرق"؟

شاركت كاميرا "فوشيا" أبطال فيلم "عمر الأزرق" الفنان نضال الشافعي ومحمد سليمان وهبة عبد العزيز احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم في سينما "رينسانس" مع الجمهور، وسط مشاركة العديد من نجوم الفن والصحافة وصناع السينما.

وقال بطل العمل الفنان نضال الشافعي إن "عمر الأزرق" فيلم أكشن يناقش قضية مهمة جداً وهي قضية المخدرات، ولكن هناك جانباً إنسانياً يسيطر على أحداث الفيلم، مشيراً إلى أن الفيلم يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية لعدم احتوائه على أي مشاهد أو ألفاظ تخدش الحياء.

وعن دورها في الفيلم قالت بطلة العمل الفنانة هبة عبدالعزيز إن الفيلم ينقسم إلى شقين أحدهما أكشن ويقوم به نضال الشافعي والآخر رومانسي وهي التي تجسده، مضيفة أنها تلعب دور فتاة تحب عمر، وهذا الحب من طرف واحد، ولكن الأمور تتطور ويبدأ ينجذب لها عمر وتتحول مساعدته لها إلى علاقة حب أيضاً.

وقال الفنان محمد سليمان إن "عمر الأزرق" فيلم اجتماعي أكشن فيه لمحة إنسانية كبيرة وهي نقطة التحول في الفيلم فهو أكشن؛ لأنه يدور في عالم المخدرات بما يحتويه من عنف وصراعات، ولكن الفيلم يتناول هذه القضية من جانب إنساني آخر، وهذا الجانب هو الذي يميز الفيلم عن الأفلام الأخرى المشابهة له.