أخبار المشاهير

2 مايو 2023

رغم انتهاء علاقتهما.. كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون معا في "ميت غالا"

يبدو أن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون يتمتعان بعلاقة جيدة؛ إذ شوهد الثنائي وهما يتحدثان ويقفان إلى جانب بعضهما مبتسمين في حفل "ميت غالا" 2023 يوم أمس الاثنين.

ورغم انتهاء العلاقة العاطفية التي جمعت كيم وبيت لنحو 9 أشهر، إلا أنهما فاجآ الجمهور بالظهور معا في الحفل الذي يتم تنظيمه في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

والتقطت عدسات المصورين نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان البالغة، 42 عاما، وحبيبها السابق الممثل الكوميدي، بيت ديفيدسون، 29 عاما، وهما يقفان معا ويتحدثان مع المغني آشر.

ولفت الثنائي الأنظار بإطلالتيهما؛ إذ ارتدت كيم فستانًا مشدودًا من Schiaparelli مغطى باللآلئ، لاقى استحسانًا كبيرًا باعتباره مثالًا أنيقًا على الاتجاه السائد بين مدعوّي الحفل، تكريما للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد المعروف بعشقه للؤلؤ.

في المقابل، حافظ بيت على مظهره غير الرسمي بقميص من دار أزياء "فندي"، وبنطلون جلدي ومعطف.

رواد التواصل الاجتماعي استذكروا حضور الثنائي حفل ميت غالا في العام الماضي، حيث ارتدت كارداشيان آنذاك، ثوب مارلين مونرو الأيقوني، بينما ساعدها ديفيدسون في صعود الدرج بفستانها الضيق.



يذكر أن الثنائي تواعدا لمدة 9 أشهر بعد مشاركتهما في أحد عروض (Saturday Night Live)، في أكتوبر 2021، وفي أغسطس عام 2022، أعلنا انفصالهما، و"قررا أن يكونا أصدقاء فقط"، وفق موقع "بيج 6" الأمريكي.

ونقل الموقع المختص بأخبار المشاهير عن مصدر مطلع قوله: "يكنان لبعضهما الكثير من الحب والاحترام، لكنهما وجدا أن المسافة البعيدة وجداولهما الصعبة يحولان دون الحفاظ على الرومانسية".



وقد لعب فارق السن بينهما دورًا في انتهاء علاقة كيم وبيت، وفق ما أوضحه مصدر آخر، قائلا "ديفيدسون عفوي تمامًا ومندفع ويريدها (كيم) أن تسافر إلى نيويورك، أو أينما كان في أي لحظة".

وتابع: "كارداشيان لديها أربعة أطفال والأمر ليس بهذه السهولة، إنها بحاجة إلى التركيز على الأطفال".