أخبار المشاهير

29 مارس 2023

بريانكا شوبرا: دفعوني إلى الزاوية في بوليوود.. وتورطت

فتحت النجمة الهندية بريانكا شوبرا قلبها، وكشفت عن الأسباب التي جعلتها تبتعد عن بوليوود والتوجه إلى هوليوود، في تقديم الأعمال الدرامية والسينمائية.

وقالت شوبرا، في أحدث تصريحاتها ضمن بودكاست Armchair Expert الذي يقدمه داكس شيبرد، إنه قد تم دفعها إلى الزاوية، حسب تعبيرها، بمجال صناعة الأفلام في بوليوود، مضيفة أن هناك من استغنى عن التعاون معها.

وتابعت بأنها وقعت في مشاكل مع بعض الأشخاص، وتورطت في الأمر معلقة: "أنا لست محترفة في لعب تلك الألعاب وقد تعبت من السياسة وقلت إنني بحاجة إلى استراحة".

وأوضحت أن العرض الذي قدّمته أنجولا أشاريا، وهي مديرة أعمالها حاليا، بشأن إمكانية الغناء في حينها كان مناسب جدا، بعيدا عن أجواء بوليوود، والانتقال إلى الولايات المتحدة.



وعلقت بريانكا شوبرا في هذا السياق: "الموسيقى منحتني فرصة الانتقال إلى جزء آخر من العالم"، وتابعت: "وعندما جاءت فرصة الموسيقى.. قلت حسناً أنا ذاهبة إلى أميركا".

ورغم انتقال الفنانة إلى هوليوود، لكن ذلك لم يمنعها من الغياب كثيرًا عن بوليوود في السنوات القليلة الماضية، فقد شاركت في أكثر من فيلم منها The Sky is Pink، Bajirao Mastani، The White Tiger.

كما خطفت الأضواء في هوليوود، وتصدرت حديث الصحافة الأمريكية المهتمة بالمشاهير، بعد أن شاركت في أفلام سينمائية منها: The Matrix Resurrections وBaywatch، وفيلمها المقبل Love Again.



وكذلك مسلسل Quantico الذي عُرض على ABC وانطلق عرضه في 2015، وكانت أول جنوب آسيوية تتصدر عملا دراميا أمريكيا.

وتحضر الفنانة الهندية حاليا لمسلسل تجسسي جديد في 28 أبريل المقبل وهو Citadel.