أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2023

ريهام سعيد تهاجم بيومي فؤاد لانتقاده محمد سلام

هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مواطنها الفنان بيومي فؤاد، بعد انتقاده للفنان محمد سلام على هامش عرض مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض، على خلفية انسحاب الأخير من العمل تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت ريهام، خلال حديث ضمن برنامج "صبايا الشمس"، أنه لا يجوز شن هجوم على محمد سلام ومحاسبته على قراره الصائب الذي أصر من خلاله على احترام آلام الشعب الفلسطيني.

ووصفت كلام بيومي بالمستفز وغير المنطقي خاصة أنه استبدل محمد سلام بكوميديان آخر هو محمد أنور، وعلقت: "ناس كتير شايفة مكنش يصح تضحك في الوقت ده، والأسبوع اللي محمد سلام إتكلم فيه كان وضع صعب جدا وما زال".

وأضافت: "بيومي فؤاد ضحكت على نفسك، والشعب السعودي على راسنا من فوق، إيه دخل ده في إنك رايح تقدم مسرحية تضحك؟ كلنا لنا الشرف نتصور مع السعودي والإماراتي واللبناني، إيه دخل ده في إن كان في مستشفى بينضرب وناس بتموت والدم سايح في كل حتة؟".

واستغربت ريهام سعيد من حديث بيومي فؤاد عن احترامه لجمهور المسرحية، وفي الوقت نفسه لم يحترم حزن الشعب الفلسطيني الذي ترتكب بحقه الكثير من المجازر، وعلقت: "الفن لو مش هيقوم على إننا نحس بالناس، ولو الفنان ليس لديه إحساس بالآخرين يبقى مش فنان".

يذكر أن الساعات الماضية شهدت جدلا كبيرا بعد قيام الفنان بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض، قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".