أخبار المشاهير

27 مايو 2023

داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. وتصفها بمصدر إلهامها وسندها

احتفلت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، بعيد ميلاد شقيقتها "ساندي"، حيث وصفتها "بتوأمها ومصدر قوتها وإلهامها"، متمنية لها مستقبلا مليئا بالحب والدفء.

ونشرت خليل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها وهي في آخر مراحل حملها، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن حبها العميق لها، مستذكرة طفولتهما المليئة بالمواقف المضحكة.

وكتبت الفنانة اللبنانية بما معناه: "إنه يومك مرة أخرى، احتفال بالنسبة لي وعيد بالنسبة لك، ما بعرف من وين لازم بلش، ذكريات الطفولة مليئة بالضحك والمرح بسببك".

وأضافت: "ما عم صدق انو عم نكبر بالعمر، رح يضل قلبك مكان القوة والسند والالهام بالنسبة الي، انشالله مستقبلك بيكون مشرق ومليء بالحب والدفا.. بحبك كتير يا توأمي ومرشدتي، واختي الجميلة".

رد شقيقة داليدا خليل عليها

بدورها، ردت ساندي على شقيقتها الفنانة داليدا خليل من خلال تعليقها على المنشور ذاته، قائلة: "ممتنة لوجودك، أنت هدية حياتي وسأفعل أي شيء لأراك سعيدة".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين أن يحفظ الله شقيقتها ويديمهما معا، منهم وسام حنا، محمد قيس، ورانيا عيسى التي علقت: "عيد ميلاد سعيد ساندي".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا العمر الطويل بالخير والسعادة لشقيقتها ساندي، كما أشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما، وحالة التفاهم التي بدت واضحة من خلال الصور، فعلق أحدهم: "أحلى أخوات انتو، بتجننو داليدا وساندي"، كما توقف المتابعون عند اختلاف الملامح بينهما، مبينين أن لكل منهما جمالها الخاص.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة داليدا خليل في مسلسل "شامبليون" تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج إياد نحاس، حيث ستجسد دور "بلسم".

ويدور المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية "بلسم" المركبة؛ فهي رقيقة ورومانسية في أوقات معينة، ولكن في الوقت ذاته لديها قوة شديدة داخلها وتسعى لتحقيق هدفها بالحياة.

ويشارك في بطول المسلسل كل من: داليدا خليل، محمد عادل، سيف الغانمي، جنيفر عازار، أويس مخللاتي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.