أخبار المشاهير

30 مارس 2023

أصالة نصري تحتفل بمرور عام على زفاف ابنتها شام الذهبي

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بمرور عام على حفل زفاف ابنتها شام ورجل الأعمال المصري أحمد هلال، والذي أقيم في مثل هذه الأيام من العام الماضي.

ووثقت أصالة صورة تجمع شام وزوجها، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلقت: "ملاكي وحياتي ودنيتي شامي أمّي شامي رفيقة روحي وحبيبها حبيبي وقطعه من قلبي وروحي ومرّت سنه برحلتكم الله يجعلها سنين طويله سعيده فيها كلّ النجاح والسعاده والسلام والرضا وتبقوا العمر كلّه سوا وتأسّسواأحلى الذكريات وصوركم كلّ العمر سوا صور حلوه".

وتلقت الفنانة السورية العديد من الرسائل التي تتمنى لابنتها وزوجها دوام المحبة والاستمرار في علاقتهما.

وكانت شام الذهبي قد احتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد هلال، في شهر آذار/ مارس الماضي، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير في أحد فنادق القاهرة. والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم: إليسا، ومحمد حماقي، وتامر حسني، ورامي صبري وغيرهم.

ووجهت أصالة حينها رسالة حب ودعم لابنتها شام، وكتبت عبر "إنستغرام": "سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنى لكم".

يشار إلى أن شام الذهبي تزوجت سابقا من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، وذلك في العام 2014، لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف العام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي ثلاثة أعوام من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة.