أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2023

جمهور إلهام علي يطالب بعرض "سندس 2"

يترقب جمهور النجمة السعودية إلهام علي، عرض الموسم الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "سندس"، الذي أعلنت الانتهاء من تصوير دورها فيه بداية الشهر الماضي، وفق ما أعلنت عبر حسابها في منصة "إكس".

العمل الذي تشارك فيه إلهام إلى جانب الفنان حسن عسيري، ومجموعة من الفنانين الشباب، حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا، دفع صُناعه لإنجاز موسم ثانٍ منه.

وما أن أعلنت إلهام الانتهاء من تصوير دورها في الموسم الثاني من المسلسل، حتى سارع متابعوها للمطالبة بعرضه، حيث جاءت في التعليقات التي رصدتها "فوشيا" على منصة "إكس" "جمهور الفنانة الهام علي يطالب بنزول مسلسل سندس 2"، مع إشارة إلى حساب منصة "شاهد" التي عرضت الجزء الأول.

فيما قالت الممثلة السعودية ريم عبدالله تعليقًا على المسلسل، "(سندس) مسلسل سعودي بسيط ويجنن تابعته على شاهد عمل عائلي دمه خفيف. (سندس) يشبهنا ويشبه يوميات البيت السعودي ودوشة الأطفال والمراهقين التي نعيشها كل يوم".

ووجهت رسالة إلى زميليها إلهام وعسيري: "أقول للغالية إلهام علي، أبدعتي، وأقول لحسن عسيري، أثبت أنك قادر على تقديم ألوان كثيرة.. حسيت أنك أب حقيقي تشبه آباء هذا الوقت.. مبروك النجاح".

وقالت مغردة أخرى: "مسلسل #سندس بطل مع الممثلة إلهام علي، أحس لها مستقبل باهر جدا بتصير مثل هدى حسين أعمالها لها بصمه لا تنسى"، وفي تغريدة أخرى "أُغرمت بشخصية سُندس وتمثيل إلهام علي الحلو وردود فعلها كانت تضحكي وعلاقتها مع الأولاد ونوف تفوز".

وكانت إلهام علي شاركت صورا من موقع التصوير، مؤكدة أن فريق العمل بذلوا جهودًا مميزة للخروج بأفضل نتيجة، وقالت في تعليقها: "أقدر أقولكم انتهيت من تصوير مسلسل (سندس 2)، عمل عائلي جماله في بساطته، سعيدة بهذا العمل، اجتهدنا لرسم ابتسامة مع مواضيع من الممكن أن تكون مهمة للنقاش، تجربة عشتها بحب وإحساس عائلي مع كل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا".

و"سندس" دراما سعودية اجتماعية كوميدية، عُرض الجزء الأول منها العام الماضي، ودارت أحداثه حول "عبدالرحمن"، رجل الأعمال الثري الذي يتولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، لكنه يعاني معهم، فيستعين بمربية لمساعدته في المهمة، فيما تساعده "سندس" في المدرسة لتجاوز الأمور الصعبة.

يشارك في البطولة حسن عسيري، إلهام علي، محمد الحربي، فيصل العمري، سارة اليافعي، عبير عبدالله، رسيل العتيبي.