أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2023

الفنان شريف رمزي ينعى شقيقه المنتج

فجع الفنان المصري شريف رمزي صباح اليوم الأربعاء، بوفاة شقيقه صلاح رمزي في أحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع مرير مع المرض استمر قرابة عام وثلاثة أشهر.

وأعلن رمزي الخبر الحزين عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام"، وطلب من متابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة. وكتب: "البقاء والدوام لله.. توفي إلى رحمة الله تعالى اخويا صلاح رمزي.. ادعو له".



مرض مرير

وكان المنتج الفني صلاح رمزي قد تعرض لوعكة صحية مفاجأة في 5 أغسطس/ آب من العام الماضي، تسببت له بفقد الحركة والنطق ونقل على إثرها للمستشفى ومن بعدها دخل في غيوبة دائمة.

وكشف شريف مؤخراً، عن تطورات حالة شقيقه الصحية بمنشور عبر "إنستغرام"، قال فيه إن حالته الصحية حرجة جداً مطالباً متابعيه بالدعاء له.

وخلال فترة مرضه، خضع الراحل لعدة عمليات جراحية حتى يتماثل للشفاء، أولها في الجمجمة والعمود الفقري، والثانية كانت لتفريغ خراج في المخ بسبب إصابته بإلتهاب حاد بالدماغ.

النجوم يدعمونه

وحرص عدد كبير من فناني مصر على دعم صلاح رمزي في فترة مرضه العصيبة، كما حرصوا على مواساة الفنان شريف وشقيقته شهد، من خلال مطالبة متابعيهم بالدعاء له، مثل الفنان هشام ماجد، ولطيفة، ودينا فؤاد، وليلى زاهر، وهشام جمال، وريم العدل.

وأعربت شقيقته شهد عن ألمها البالغ بسبب مرض شقيقها، إذ شاركت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعها به في طفولتهما، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "ربنا يقومك بالسلامه يا حبيب القلب والروح .. بتحسيسني اني ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي.. حنانك عليّ وفخرك بيا وكلامك ليا وعليا وخوفك وزعلك على زعلي وفرحك لفرحي.. عمرك ما زعلتني عمرك يا صلاح يا روح قلبي.. ياما فضلت نفسك عليا.. حبك ليا كان بيقويني وكان بيديني أمل.. انا املي في ربنا كبير اوي انك هترجعلي. والنبي ادعوا لصلاح ابن ليلى بالشفاء العاجل.. الدعاء بغير القدر".

آخر أعمال صلاح رمزي

تجدر الإشارة إلى أن آخر فيلم أنتجه صلاح رمزي، هو فيلم "الديلر" الذي جرى عرضه عام 2010 ولعب بطولته: أحمد السقا، ومي كساب، وخالد النبوي، ومنة فضالي، وسامي العدل.