أخبار المشاهير

9 أبريل 2023

باسم ياخور ينتقم من ديمة قندلفت ويمزق ملابسها في "العربجي"

تصدرت الحلقة السابقة من مسلسل "العربجي" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الجمهور الأفضل على الإطلاق؛ بسبب مشهد هجوم "عبدو العربجي- باسم ياخور" على "بدور- ديمة قندلفت" بعد معرفته بتهمة العار الباطلة التي ألحقتها الأخيرة بابنته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحلقة التي بدأت بقيام "عبدو" بخنق "بدور" ومعاتبته لها بسبب قلة الأمانة التي تحدثت بها، ليخبرها بأن "درية- نادين خوري" طلبت منه القيام بقتلها.



وتحاول "بدور" أن تستغل عواطف "عبدو" من خلال تذكيره بأنها ابنة صديقه المفضل، ليقرر معاقبتها والانتقام منها بتكرار ما فعلته مع ابنته، حيث قام بتمزيق ملابسها والبقاء في منزلها من أجل "تشويه سمعتها وفضحها".

وأشاد المتابعون بتصرف ياخور، معتبرين أنه أخذ حق ابنته بالطريقة ذاتها، مع إعادة نشر جملته "جاي حتى أفضحك"، فعلقت متابعة: "بصراحة عبدو أخد حق بنتو من بدور بنفس الطريقة، العمل كل مالها أحداثو عم تقوى وتحلى، ولسا القادم أعظم بكتير خاصة مع وجود الثلاثي باسم وديمة وسلوم".

وأبدت أخرى إعجابها بشخصية ياخور لكونه نادرا ما يظهر بدور يتميز بالخير، معتبرة أن مخرج المسلسل أخرجه من طبيعة الأدوار الشريرة: "أتوقع أنو العربحي أقوى دور مثله باسم ياخور، لأول مرة أتابع له مسلسل ما يكون بدور الشر، أسطوري في المشهد كيف أخد حق بنتو".





ضرب "شومان" يعجب الجمهور

وما أثار ضحك الجمهور هو الضربة التي تعرض لها "شومان- محمد قنوع" من "حسنية وأم محمود"؛ بسبب معاملته السيئة لعائلة "عبدو"، مشيرين إلى أن المشهد تضمن حس فكاهة كبير، كاد يجعل "درية خانم" تضحك رغم طبيعتها القاسية، فكتبت متابعة: "عم شوف كيف عم يعملو حوارات كوميدية بعز دين الجد، السون شومان أكل قتلة، كنت للحظة مفكر درية خانم رح تضحك؟، وحتى ضحكة ابنها نوري حاسس انها مو من الحوار بالمسلسل أصلا"، وكتبت أخرى: "المشهد اللي برد قلبي بشومان".

وتساءل متابعو العمل عن طبيعة "درية خانم" إن قررت الوقوف إلى جانب "عبدو" أم لا، خاصة بعد أن ألزمت "شومان" بالمعاملة الطيبة لـ"زهرة"، ابنة "عبدو"، ليعتقد معظمهم أنها تنحاز بحسب مصالحها الشخصية.

وقالت متابعة: "رغم خباثة درية خانم بس بردت قلبي ببهدلتا لشومان، بس حيرتنا هي مع مين بالضبط؟، شي بتوقف مع عبدو شي بتخبي عنو أمر مهم وبتأمر بدور بظلم بنتو واتهاما بالعار"، وأضافت أخرى: "هي درية مالها صاحب وين مصلحتا بتروح".



خطة "أبو حمزة" لإعدام "عبدو"

وكشفت الحلقة وجود خطة جديدة لدى "أبو حمزة- سلوم حداد"، وهي محاولته بإصدار قرار حكم الإعدام بحق "عبدو" بسبب تصرفاته غير الأخلاقية، ليطلب من "المتصرف" ذلك ويجيبه بالقبول.

وأبدى آخرون حماسهم لمعرفة ما الذي سيجري خلال الحلقات القادمة مع عبدو بشكل خاص، معتبرين أن قتل شخصيته سيسبب مللا في الأحداث.