أخبار المشاهير

25 يناير 2024

أزمات وقضايا لـ ريهام سعيد تصدرت بها "الترند"

تصدرت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا ورواجا فى مصر والوطن العربي، بعد أن اتهمت خلال الساعات الماضية طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها بعد أن قام بإجراء عملية تجميل فاشلة لها على حد وصفها منتصف العام الماضي، قبل أن ينفي الأخير هذه المزاعم جملة وتفصيلا.

وتعد أزمة ريهام مع نادر صعب واحدة من الأزمات التي شهدت رواجا للإعلامية المصرية خلال السنوات الماضية والتي ترصد "فوشيا" في هذا التقرير أبرزها.

فتاة المول

شهد عام 2016، أكبر أزمات ريهام سعيد حينما قضت المحكمة المصرية بمعاقبتها بالحبس 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق فتاة مصرية تدعى سمية عبيد، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه في القضية التي اشتهرت بعنوان "فتاة المول".

وكانت ريهام سعيد قد قامت بنشر صور شخصية لفتاة مصرية في برنامجها عبر فضائية "النهار" دون حق.

زينة وشاكوش

تصادمت ريهام سعيد مرات عدة مع فنانين مصريين، ووصلت المشاحنات بينهم لساحات القضاء كان من أبرزهم الفنانة زينة التي حصلت على حكم بحبس ريهام 6 أشهر بالإضافة لغرامة مالية وكفالة 10 آلاف جنيه، واستأنفت ريهام، ليصدر قرار من محكمة جنح مستأنف الهرم، ببراءتها من التهم المنسوبة إليها.

كما دخلت ريهام في صدام آخر عام 2022 مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ، وقضت المحكمة الاقتصادية، بتأييد براءة شاكوش من تهمة الإساءة إلى الإعلامية المصرية.

الشعب السوري

تعرضت ريهام سعيد لهجوم من الجمهور السوري، بعد أن أذاعت حلقة قامت فيها بتوزيع مساعدات على السوريين في المخيمات، والتي اعتبرها البعض إساءة، وقام الإعلامي المصري يسري فودة بشن هجوم عليها.

خطف الأطفال

اتهمت ريهام سعيد عام 2018، بالمشاركة في عملية استغلال وخطف أطفال حينما قامت خلال عملها في برنامج "صبايا الخير" بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة.

مستحضرات تجميلية

قبل أيام من أزمتها مع الطبيب اللبناني نادر صعب، أقامت ريهام سعيد دعوى قضائية ضد قناة "الشمس" المصرية، واتهمت مديرتها الإعلامية سميرة الدغيدي بإجبارها على الترويج لمنتجات تجميلية غير سليمة.

أخبار ذات صلة

ريهام سعيد تنشر فيديو تشوه وجهها بعد تهديدات نادر صعب