أخبار المشاهير

8 مارس 2023

ابنة شيرين عبدالوهاب تورطها مع الجمهور بسبب محتواها على تيك توك

تتلقى النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وابلا من الانتقادات من قبل مستخدمي تطبيق "تيك توك"، وذلك بسبب المحتوى الذي تقدّمه ابنتها "هنا"، التي تملك نحو مليون متابع، فيما سجّلت الفيديوهات التي تبثها عبر التطبيق نحو 5.2 مليون إعجاب.

"هنا"، الابنة الصغرى لشيرين عبد الوهاب، من زوجها الأول الملحن محمد مصطفى، تمتلك نحو 63 مقطع فيديو في حسابها بالتطبيق الذي ينتشر استخدامه بين فئة المراهقين.



ورغم الملايين الذين يسجلون إعجابهم بما تقدمه "هنا" من محتوى، غير أن التعليقات مغايرة تماما لذلك، فمعظمها يتضمن هجوما وانتقادات حادة للمطربة المصرية، لتجاهلها لما تقدّمه ابنتها عبر "تيك توك".

وفيما حرص بعضهم على توجيه تحذير لشيرين لمراقبة ابنتها، كما جاء في التعليقات: "شيرين الحقي بنتك"، "أخطر سن هو سن المراهقة ولازم الأم تكون حد بناتا وبرفقتن وتعرف كلشي عنهن".

تساءل آخرون عن غياب والدي "هنا"، حيث جاء في هذا السياق: "هي شيرين فين"، وكذلك "نفسي أعرف بابا فين في كل قصصكم دي"، "يا رب تفوقي يا شيرين"، "والحج الفقي ايه رأيه في الحكايه دي".

ويبدو أن ما زاد من حدة الانتقادات التي يوجهها مستخدمو التطبيق لصاحبة "على بالي"، هو ظهور ابنتها في العديد من الفيديوها من داخل غرفة نومها أو في الحمام بمساحيق تجميل "صاخبة"، ومكياج كثيف، كما رأى بعض منهم.

ورأى بعض المعلقين أن "هنا" ما زالت صغيرة على تقديم تلك الفيديوهات.

لكن في المقابل، فإن الفيديوهات التي تبثها "هنا"، تروق للكثير من متابعيها، حيث شبهها بعضهم بالطفلة نورث ويست، ابنة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان من زوجها السابق المغني كانييه ويست.

وأشاد آخرون بجمالها ومكياجها، معلقين بالقول: "بنت أحسن وأفضل فنانة في الوطن العربي الفنانة شرين عبدالوهاب"، "تبدين مثل والدتك شيرين هل هذا صحيح؟"، "أجمل ما في تيك توك". "أنا أحب مكياجك. كم انت جميلة.. جميلة جدا".