أخبار المشاهير

17 مارس 2023

أروى تحكي قصتها مع عدم الإنجاب مجددا: لما حد بيسألني أشعر بالسكين في قلبي

كشفت الفنانة اليمنية أروى قصة معاناتها مع عدم الإنجاب، والضغوطات التي تتعرض لها بسبب إنجابها لطفلة واحدة فقط، فيما بدا التأثر واضحًا عليها، واغرورقت عيناها بالدموع.

وقالت أروى خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم": "أول مرة أتحدث عن هذا الموضوع، ولا يوجد أي شخص يعلم عنه، في البداية الناس كانت تقول لديك طفلة وحيدة، لماذا لا تنجبي لها شقيقا، وهم لا يعلمون كمية المعاناة التي كنت أمر بها بسبب هذا الموضوع، وعندما يسألني أي شخص عن هذا أشعر بسكين في قلبي".

وأضافت: "لدي مجموعة من الصديقات المقربات لي للغاية، ومن كثر محبتهن لي كن يدعون لي أن أنجب طفلا آخر، ولكن طلبت منهن ألا يدعون لي بالإنجاب، بل بشيء آخر من الممكن أن الله سبحانه وتعالى يستجيب لهن".

واختتمت أروى البالغة من العمر 43 عاما حديثها: "الآن، إذ جاءت لي امرأة سنها كبير، تقول لي لماذا لم تنجبي طفلا آخر، أطلب منها الدعاء لي لو أراد الله سيرزقني، وأشعر أني أقول هذا الكلام لنفسي".

يذكر أن الفنانة اليمنية تزوجت من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي. ورزقت في 2012 بابنة تسمى نورة.

وعلى صعيد آخر، كانت أروى قد صرحت مؤخرًا أنه ليس لبلادها الفضل على مسيرتها، بل السعودية، مضيفة أنها أكثر شخصية تساند اليمن والمواهب فيها، والوحيدة القادرة على غناء اللون اليمني بمنتهى البراعة.

وأضافت أروى خلال استضافتها في برنامج "المجهول" الذي يقدمه رودولف هلال: "أول مرة ظهرت كان على قناة سعودية وأول ألبوم كانت شركة سعودية وأول دعم لي كان في السعودية، ما هيحولوا لي مصاري الحين على حسابي لما احكي هالحكي".

وأوضحت أنها لم تتبرأ من بلادها، وردت على مذيع البرنامج: "لا أسمحلك تقولها لأنني أنا يمنية ومعروفة أروى اليمنية".