أخبار المشاهير

17 مايو 2023

كيم كارداشيان تحمس الجمهور لموسم The Kardashians الجديد

رغم مشاركة كيم كارداشيان شقيقاتها ووالدتهن حلقات برنامج تلفزيون الواقع الخاص بالعائلة منذ سنوات، لكن تلك هي المرة الأولى التي تخرج فيها كيم لتكشف عن مفاجأة بخصوص الموسم الجديد من البرنامج، وتحمس الجمهور لما سيُقدَّم فيه من محتوى.

وقالت كيم إن الموسم الجديد سينقل مستوى الدراما العائلية الخاصة بهن كشقيقات إلى مستوى آخر تماما، لهذا فهي ترى أنه سيكون أكثر مواسم البرنامج من حيث العاطفة والإثارة.

"الموسم الجديد، الذي سيبدأ عرضه في الـ 25 من مايو الجاري، سيشمل كل شيء ولن يكون تجربة "معتدلة، مريحة وهادئة".
كلوي كارداشيان

وكشفت كيم في مقابلة أجرتها مع المذيعة، سافانا جوثري، عبر برنامج "توداي" الشهير على قناة NBC أنها تعتقد من واقع تصويرها حلقات الموسم الجديد من برنامج The Kardashian أنه سيكون أكثر مواسم البرنامج إثارة للمشاعر والإحباط مع أفراد عائلتها؛ إذ لم يسبق لها أن مرت بتلك العواطف القوية معهن من قبل.

وظهرت كلوي كارداشيان في المقطع الدعائي الجديد للموسم الثالث من البرنامج الذي سيذاع على منصة "هولو" للبث وهي تقول إن الموسم الجديد، الذي سيبدأ عرضه في الـ 25 من مايو الجاري، سيشمل كل شيء ولن يكون تجربة "معتدلة، مريحة وهادئة".

وصرحت كيم في المقابلة بأن جزءا من التوتر الذي ظهر على الشاشة في المقطع الدعائي بينها وبين شقيقتها، كورتني، كان بسبب حفل زفافها إلى الموسيقي ترافيس باركر.



وتابعت كيم: "نحن نتعامل كعائلة على الدوام، وتلك هي الطريقة التي نشأنا عليها. لكني فخورة أيضا بأن الكل معرّض لمواقف مماثلة؛ لأني متأكدة من أن الكثير من العائلات الأخرى سبق لها أن مرت بمواقف شبيهة في تجارب ومستويات مختلفة. وأنا فخورة أيضا بأننا ما زلنا منفتحين للغاية ومازلنا متحمسين لعرض ومشاركة الكثير والكثير".

وسبق أن صرحت كيم (42 عاما) خلال افتتاحها أحد محلات ملابس علامتها Skims في مدينة نيويورك قبل أيام، بأن التصوير الأولي للمشاهد العاطفية في البرنامج قد يكون في بعض الأحيان هو البداية التي تحدث خلالها احتكاكات ومشاحنات بينهن كشقيقات.

وأضافت كيم: "هناك دورات مختلفة لعملية التصوير، فنحن نقوم بالتصوير، ويعتقد الجميع أن كل شيء على ما يرام، ثم نُعدِّل ما قمنا بتصويره، وبعدها أرى كل ما قالته عني شقيقاتي من ورائي، وهن أيضا يرون كل ما قلته عنهن من ورائهن، ثم يتعالى التوتر من جديد، وبعدها نضطر للانتظار عدة أشهر ليبدأ الجمهور في مشاهدة البرنامج ومن ثم يطلق الجميع آراءه الشخصية بخصوص الحلقات بكل ما جرى فيها من أحداث".

وختمت كيم بقولها: "أظن أني أحب التعامل مع الأمر على أنه نوع من أنواع العلاج، الذي يجب عليّ تجاوزه، لكنه يأتي مصحوبا ببعض الصعوبات بخلاف ما ينطوي عليه من عواطف حقيقية. ومع هذا، فإننا نحب مشاركة حياتنا، ولا أتوقع أن يتغير ذلك عما قريب".