أخبار المشاهير

13 مارس 2023

جويل ماردينيان: ليس لدي وقت لنفسي.. ولم أرَ أصدقائي منذ أشهر

أطلقت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان علامة تجارية خاصة بطفلها المُتبنى "نيثان"، الذي شغل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن انضم إلى عائلتها.

واستوحت جويل اسم العلامة من اسم الدلع الذي عُرف به نيثان وهو "دبدوب"، وتتضمن منتجات العلامة التجارية هذه، موادّ طبيعية وآمنة تناسب احتياجات الأطفال حديثي الولادة.

وعملت جويل على تخصيص جزء من عوائد بيع هذه المنتجات مدى الحياة للأطفال الأيتام في الدول التي ستٌباع فيها.

ونفت جويل فكرة أن يحدث هذا المشروع "غيرة" عند ابنها الأكبر "بايلي" أو ابنتها إيلا؛ لأنها تعتقد بأنها أعطت كلا منهما حقه، فهي كانت حريصة على مباعدة فترة الإنجاب وخصصت الوقت الكافي للاهتمام بكل على حدة.

وقالت جويل إنها لا تمتلك الوقت إلا لعملها وأطفالها، مشيرة إلى أنها تشرف دائما على استحمام "نيثان" وإطعامه، وفي أيام العطل، تبقى إلى جانبه حتى ينام، وبذلك تستطيع أن توازن بين دورها كأم وامرأة عاملة.

وأشارت جويل إلى أنها لا تخرج لزيارة أصدقائها إلا ما ندر، وقالت: "ليس لدي وقت للحديث على الهاتف حتى مع أهلي.. والكل يعرف بأنني لا أتصل بأحد".

وبالحديث عن عيد الأم وعن أجمل هدية تلقتها جويل من أبنائها، قالت "هم أجمل هدية أعطاني الله إياها ولا شيء يمكن أن يكون أجمل منهم"، أما الهدية التي قدمتها جويل لوالدتها فأكدت أنها "دائمة الحديث عن ماما وأهم مشاريعها بكل ما تمتلك".