أخبار المشاهير

26 مارس 2023

حلا شيحة تكشف أولوياتها في شهر رمضان.. وتتعرض للانتقاد

تواصل الفنانة المصرية حلا شيحة تفاعلها مع الجمهور عبر حسابها في إنستغرام منذ خلعها للحجاب أخيرا، وكشفت لهم عن أولوياتها في شهر رمضان المبارك.

ووثقت حلا صورة جديدة لها بدون حجاب، علقت عليها: "الإيمان اولاً ثم الحب بمعناه الراقي ثم العمل قادرين علي تغيير مسار الكون فما بال قلبنا الصغير !!؟رمضان مبارك 🤍".

وانهالت ردود الفعل المتباينة على تعليق الفنانة المصرية، فمنهم من انتقدها وآخرون دافعوا عنها، بسبب تصرفاتها التي اعتبرها البعض غير مدروسة على الإطلاق، إثر خلعها الحجاب للمرة الرابعة تقريبا وأنباء انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود.



وكتبت لها متابعة: "مشكلتك انك لما تحبي شخص تلغي شخصيتك وتمشي على مزاجه وبعد لانفصال ترجعي لشخصيتك الطبيعيه يلزمك طبيب نفسي لكي تتدربي كيف تحبي نفسك وتتقبليها وتفرضيها على أي كان". وأضافت أخرى: "والله حيرتينا".

وانتقدتها متابعة أخرى: "انتي ايمانك مرتبط بالراجل اللي بتتجوزيه مش قناعة نابعة منك للاسف محتاجة تراجعي نفسك". وأيضًا: "رأيي الحيادي والموضوعي انتِ محتاجة علاج نفسي قوي عشان تعرفي انتِ عايزة ايه.. انتِ مشتتة جدا ودة عرض لمرض".

وتتواجد حلا شيحة حاليا في كندا برفقة أبنائها، وقد نشرت قبل أيام صورا من داخل أحد المطاعم علقت عليها: "الأشياء الجميلة في الحياة ليست الأماكن والصور، بل اللحظات والمشاعر والابتسامات والضحكات".



وفي طريق عودتها إلى حياتها السابقة قبل الحجاب واعتزال الفن، أشارت الممثلة المصرية البالغة 44 سنة، إلى أحد الحسابات غير الموثقة في إنستغرام والذي يمتلئ بصورها من دون حجاب، ويؤكد عودتها إلى الفن من جديد.

الحساب الذي يحمل اسمها ويضع صورتها كـ"بروفايل"، نشر عبر خاصية الستوري مقطع فيديو مقتضبا من لقاء للناقد الفني طارق الشناوي على قناة العربية، يؤكد خلاله أن عودتها إلى الساحة الفنية حتمية.

وقال الشناوي إن "ما تقوم به حلا شيحة في الوقت الحالي هو تمهيد للعودة، وستجد شركات إنتاج تطلب منها التمثيل باعتبارها ممثلة موهوبة ولها جمهور كبير وجاذبية"، موجها إليها نصيحة بأن تؤهل نفسها قبل وقوفها مجددا أمام الكاميرا.