أخبار المشاهير

18 مايو 2023

ناصر القصبي يستذكر موقفا جمعه بالراحل فهد الحيان قبل 25 عاما

استذكر الفنان السعودي ناصر القصبي، زميله الراحل فهد الحيان، في موقف جمعهما قبل 25 عاما، خلال تصويرهما أحد الأعمال الدرامية.

وقال القصبي في تغريدة له عبر "تويتر": "كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعة ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون افتعال أعجبني و دل على موهبة قادمة سألته عن اسمه قال لي فهد الحيان.. كان ذلك قبل 25 سنة".

وأضاف: "بعدها جمعتنا علاقة طويلة استمرت 15 سنة حتى استقل بأعماله الخاصة، اليوم وأنا أعزيه وأعزي أهله وأولاده ومحبيه وأرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبة الله أحبه الناس.. رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته".

وكان الثنائي قد اجتماعا في المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، حيث عرف الجمهور فهد الحيان من خلاله واشتهر بعدة أدوار مثل شخصية هزار.



وكانت انطلاقة الحيان في عالم التمثيل عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية، ثم مع المخرج منذر النفوري، وحقق نجاحا كبيرا؛ ما أهله للمشاركة في مسلسل "طاش ما طاش".

وفي عام 2006 افتتح الحيان شركة إنتاج وعبرها أنتج مسلسل "غشمشم" وقدم بطولته في 6 مواسم، وشاركته في 5 منها الفنانة هيا الشعيبي.

وأعلن الفنان الراحل اعتزاله التمثيل في ديسمبر/كانون الأول 2014، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقا، وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

وكان الفنان السعودي فهد الحيان، قد توفي يوم الاثنين الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر 52 عاما.