أخبار المشاهير

24 مايو 2023

توم هانكس ينفعل بمهرجان كان السينمائي ويصرخ في وجه أحد الموظفين

رصدت عدسات الكاميرا لحظة انفعال النجم الأمريكي توم هانكس على أحد موظفي مهرجان "كان" السينمائي، أثناء سيره إلى جانب زوجته ريتا ويلسون لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد Asteroid City، مساء يوم أمس الثلاثاء.

وبدا توم هانكس، البالغ من العمر 66 عامًا، محبطًا بشكل غير معهود، أثناء حديثه مع الموظف الذي كان يرتدي بدلة توكسيدو سوداء. فيما شوهدت زوجته المنتجة والممثلة الأمريكية وهي ترفع يدها في وجه الرجل أثناء حديثها معه.

وبناءً على الصور التي التقطت خلال الحدث، يمكن رؤية الرجل وهو يحاول تهدئة الزوجين من أجل تدارك الموقف، إلَّا أن توم كان لا يزال منزعجًا قبيل التوجه لالتقاط الصور على السجادة الحمراء.





ولم يظهر على توم وريتا أي علامات انزعاج أثناء التقاطهما الصورالصور؛ إذ ابتسما للكاميرات وكأن شيئًا لم يكن.

واختار هانكس للحدث بدلة توكسيدو سوداء نسَّقها مع ربطة "فيونكة" وقميص أبيض، بينما تألقت زوجته بفستان أسود طويل جاء مرفقًا بـ"كاب" انسدل أرضًا من توقيع دار أزياء "فيرساتشي"، وتميَّز تصميمه بأحجار الكريستال الفضية المتلألئة التي زادت من إطلالتها بريقًا.



وبالعودة إلى فيلم Asteroid City، فهو من إخراج ويس أندرسون، وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، في مدينة صحراوية أمريكية خيالية ذات طابع غريب، حيث يجتمع مجموعة من الطلاب والآباء من أجل حضور مؤتمر خاص بالفضاء، لكن يتعطل مسار المؤتمر حينما يتعرض العالم لسلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

وفي الفيديو الدعائي للفيلم، تتناول الأحداث قصة أرمل يلعب دوره النجم جيسون شوارتزمان، الذي يأخذ أطفاله الأربعة لرؤية جدهم، الذي يلعب دوره هانكس.

تقول شخصية هانكس لشوارتزمان: "في وحدتي، تعلمت أن أعطي إيمانًا كاملاً ولا جدال فيه للأشخاص الذين أحبهم.. لا أعرف ما إذا كان هذا يشملك، لكنه شمل ابنتي وأطفالك الأربعة".

ويشارك في الفيلم إلى جانب هانكس كل من: ريتا ويلسون، تيلدا سوينتون، ومات ديلون، وبريان كرانستون، وإد نورتون وأدريان برودي وليف شرايبر.