أخبار المشاهير

31 مارس 2023

محمد سعد يرد على تسريب فيديو إهانته لزملائه بمسلسل "إكس لانس"

ردّ الفنان المصري محمد سعد بطريقة غير مباشرة على الضجة التي أحدثها قبل أيام قليلة بعدما سُرّب له مقطع فيديو وهو يهين ويشتم فريق عمل مسلسله "إكس لانس"، مما عرّضه لهجوم واسع.

ونشر سعد مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، ليبرر الأسباب التي دفعته لسب فريق عمل المسلسل بهذا الشكل، حيث لم يظهر في المقطع الجديد، بل يبدو أنه من كان يقوم بتصويره، حيث كان هناك تجمهر في الموقع الخاص بالتصوير، وشجار بين العاملين في المسلسل ومن حضروا لمشاهدة التصوير.

وقال الفنان المصري خلال تصوير الفيديو "خناقة قلبت بخناقة.. قلبت بخناقة.. هنقعد ليه؟"، وذلك في إشارة إلى عدم قدرة فريق إنتاج المسلسل على تنظيم الأمور داخل موقع التصوير.

وأكد حديث محمد سعد رواية مخرج المسلسل إبرام نشأت، الذي أوضح أن غضب الأول كان بسبب عدم قدرة فريق الإنتاج على تنفيذ متطلباته، وفشل التصوير لأيام متتالية داخل منطقة الحرفيين بسبب تجمهر المشاهدين.

وعلق سعد على الفيديو قائلا: "رسالة لجمهوري.. كان لازم ادخل وافض الخناقة.. ده كان شكل من اللي بيحصل يوميا.. وشكرا جزيلا لكل أهل منطقة الحرفيين".

وكان الفنان قد ظهر في الفيديو الذي تم تسريبه قبل أيام وهو يقول بحالة صراخ: "أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وسط صمت تام من الجميع.

وعلّق إبرام نشأت مخرج مسلسل "إكس لانس" على انفعال محمد سعد، قائلا في تصريحات صحافية: "الخناقة مش معايا ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع طاقم الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه، والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا".

وأضاف نشأت: "الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا".

وتابع المخرج: "سبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور، وكان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل".

ولفت إلى أن الهجوم الذي تعرض له محمد سعد ومسلسل "إكس لانس"، عبارة عن حملة موجهة للتقليل من نجاح الفنان.