أخبار المشاهير

13 مارس 2023

بالجينز ودون مكياج.. ليدي غاغا بإطلالتين متناقضتين في حفل الأوسكار

فاجأت النجمة الأمريكية ليدي غاغا الجمهور في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، ليلة أمس الأحد الـ 12 من مارس/ آذار، بإطلالتين متناقضتين تماما، لتتصدر حديث الصحافة العالمية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

صاحبة الـ36 عاما، لم تبتعد كثيرا عمّا اعتاد عليه الجمهور في إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء، حيث ظهرت بفستان أسود شفاف من  فيرساتشي، مع مكياج صاخب وأحمر شفاه فاقع.



إلا أن المفاجأة كانت في إطلالتها الثانية، التي اعتمدتها لعرضها الغنائي، حيث تخلّت نجمة البوب عن كل ما هو صاخب، وارتدت تيشيرتا أسود مع بنطلون جينز ممزق، بينما لم تضع أي مساحيق مكياج على الإطلاق.



وقدّمت ليدي غاغا على المسرح أغنيتها التي كانت مرشحة ضمن فئة جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية؛ "إمسك بيدي - Hold My Hand" من فيلم "Top Gun: Maverick" الذي نال جائزة أفضل صوت.

تفاعل الجمهور

وقبيل أدائها الأغنية، قالت غاغا للجمهور بمظهرها البسيط: "إنه أمر شخصي للغاية بالنسبة لي.. قد تجد أنه يمكنك أن تكوّن بطلك الخاص، حتى لو شعرت بالانزعاج من الداخل".



وتفاعل الجمهور مع العرض الذي قدّمته النجمة العالمية؛ إذ أشاد جيش عشاقها المعروف باسم "الوحوش الصغيرة" بأدائها الشجاع وظهورها على المسرح دون مكياج.

وعبر منصة تويتر، قال أحد المغردين، إنه "شعر بالذهول" من أداء ليدي غاغا، مضيفا أنه رأها "مرتاحة للغاية". وكتبت أخرى "إنها جميلة للغاية ولم تكن بحاجة إلى ارتداء فستان فاخر ومكياج".



مغردة فضولية كتبت للتعبير عن دهشتها: "أريد أن أعرف ما نوع مزيل المكياج الذي تستخدمه ليدي غاغا؟"، مضيفة: "مكياجي لا يزال على وسادتي منذ الليلة الماضية".



أسلوب اعتمدته جيجي حديد

وفي الإطلالة الأولى لمغنية "بلودي ماري"، اختارت غاغا تصميما من فيرساتشي جاء بستايل الكورسيه كانت عرضته جيجي حديد ضمن مجموعة خريف 2023 لدار الأزياء الإيطالية الذي أقيم أخيرا في كاليفورنيا بحضور النجمات والمشاهير.